المصدر الأول لاخبار اليمن

الإيقاع بلصوص امتهنوا سرقة منازل المواطنين في خمس محافظات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تمكنت الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة صنعاء، وأربع محافظات أخرى الإيقاع بعدد من لصوص المنازل واستعادة مسروقات المواطنين.

 

وأفاد الإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم الإثنين، أن مركز شرطة حدة النموذجي بأمانة العاصمة، ضبط المدعو “ب. ع. أ” 38 عاما”، بتهمة سرقة قطعة سلاح نوع “كلاشنكوف” آلي”، من منزل المواطن، إبراهيم محمد الشرفي.

 

وأكد أن مركز شرطة الحمدي في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة، ضبطت المدعو “ع. ا. ع. 45 عاما”، بتهمة سرقة منزل أحد المواطنين.

 

وذكر المركز أن المتهم قام بسرقة 3 أبواب حديد، وخشب، وصفائح حديد  “زنج”، وثلاجتين، وأدوات وأثاث منزلية، من منزل المواطن وائل سليمان عطية – 22 عاما.

 

وأشار إلى أن شرطة البيضاء ضبطت المتهم “م. ع. ق” 50 عاما، بتهمة سرقة مجوهرات “ذهب” وهاتف بالإضافة إلى مبلغ 15 ألف ريال يمني من منزل المواطن محمد خالد الخويري – 27 عاما-، تم استعادة المسروقات ما عدا الهاتف.

 

كما ضبطت شرطة مديرية رداع المدعو “م. ع. ا” – 25 عاما، بتهمة سرقة قطعة سلاح نوع “كلاشنكوف” “آلي”، من منزل المواطن علي عبدالله بلال – 30 عاما.

 

وأوضح الإعلام الأمني أن شرطة مديرية المخادر بمحافظة إب ضبطت المدعو “ح. أ. أ”، 25 عاما، بتهمة سرقة مكينة لحام واربع اسطوانات غاز من المحل التجاري التابع للمواطن عرفات محمد البتول – 33 عاما.

 

وبين أن مركز شرطة العند بمديرية سحار بمحافظة صعدة ضبط المدعو “ت. ا. ا” بتهمة سرقة الدراجة النارية التابعة للمواطن مصطفى فيصل ابو ربيعة – 25عاما.

 

ولفت الإعلام الأمني إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق مع المتهمين واحالتهم إلى الجهات القضائية لينالوا جزائهم الرادع.

 

قد يعجبك ايضا