المصدر الأول لاخبار اليمن

شرطة الجوف تسخر من إعلام التحالف وتنشر حقيقة الاشتباكات

الجوف/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذت الأجهزة الأمنية عملية نوعية لملاحقة وضبط أفراد عصابة تقطع ونهب مسافرين في الطريق العام بمديرية #المتون، بمحافظة الجوف، شرقي اليمن.

 

وأوضحت شرطة المحافظة، أن الحملة الأمنية لاحقت عصابة التقطع في منطقة معيمرة، تفاجئ رجال الأمن بإطلاق نار كثيف، أدى لإصابة 3 جنود من الأمن، ومقتل مواطن كان متواجدا بالقرب من مكان إطلاق النار، مؤكدة ضبط أحد عناصر العصابة، فيما لا تزال الجهود مستمرة للقبض على البقية.

 

وذكرت شرطة الجوف أن أفراد العصابة الخارجين عن القانون والأعراف، مارسوا عملية الحرابة بالتقطع لعدد من المسافرين، وقتل بعضهم ونهب سياراتهم ومقتنياتهم في الطريق العام.

 

وأشادت شرطة الجوف بتعاون الشرفاء من أبناء المحافظة، في تعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار، مبينة أنها لن تسمح بعودة القطاعات أو أي مظهر من مظاهر الإخلال بالأمن كما كان قبل تحريرها من قوى الغزو والاحتلال وأدواتهم من التكفيريين والمنافقين.

 

وسخرت شرطة الجوف مما تداولته وسائل إعلام تحالف العدوان، وابواق مرتزقتهم، بأن الحملة الأمنية كانت بهدف إزالة سوق شعبي، ونتج عنها اشتباكات بين رجال الأمن وبعض أبناء قبائل المنطقة على حد زعمها.

 

وتوعدت الخارجين عن النظام والقانون وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن ونشر الفوضى، الضرب بيد من حديد.

 

قد يعجبك ايضا