المصدر الأول لاخبار اليمن

غداً.. تدشين فعاليات مونديال قطر في المحافظات اليمنية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

في إطار مبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” تشهد عدد من المواقع الجماهيرية في أمانة العاصمة والمحافظات نصب شاشات عملاقة لبث مباريات كأس العالم مجاناً للجمهور.
تأتي المبادرة التي تنفذها في اليمن شركة توجيذر للتسويق والإعلان خدمة للمواطن اليمني الشغوف بالرياضة وكرة القدم لمتابعة هذا الحدث الكروي العالمي.
مدير عام شركة توجيذر للتسويق والإعلان عبدالناصر عبدالملك الشيباني قال إن المبادرة الرياضية الانسانية تؤكد بأن الرياضة مناصر للقضايا الانسانية ومحفز إيجابي لكل الأعمار.
وأوضح أن الشركة حرصت على تسهيل عملية بث مباريات كأس العالم ليتسنى للجمهور اليمني متابعة هذا الحدث الكروي الكبير الذي يعد أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم ويترقبه ملايين اليمنيين، خصوصا وأن هذه النسخة من المونديال استثنائية حيث تقام في دولة عربية لأول مرة في التاريخ، منوهاً أنه سيتم تدشين بث الشاشات رسمياً بحفل كبير ومميز يقام عصر غداً الأحد على ملعب نادي وحدة صنعاء.
وذكر أن بث مباريات المونديال يأتي حرصاً من الشركة على تقديم خدمة للجمهور اليمني والوقوف بجانب الأشقاء القطريين لإنجاح هذا الحدث الكبير الذي تعرض لمحاولات تشويش على استضافة قطر للحدث.

وأوضح أن بث المباريات سيقام تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” في العديد من المواقع بمختلف المحافظات من خلال شاشات عملاقة متكاملة في مقرات مناسبة أغلبها رياضية كمقرات الأندية والصالات والملاعب الكبيرة وغيرها وفي مقدمتها ملعبي الظرافي والوحدة بالعاصمة صنعاء.
وأشاد مدير عام شركة توجيذر بتعاون مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات من أجل تنفيذ الفعالية خدمة للجمهور اليمني، لافتاً إلى أن هذه الفعالية الكبرى لن تقتصر فقط على عملية بث المباريات بل سيكون هناك جوائز مغرية ومتنوعة منها الجائزة الكبرى المتمثلة في السحب على سيارة إضافة إلى جوائز متنوعة طوال فترة المونديال.

وأوضح أن الشركة لديها طواقم وفرق عمل إعلامية وإعلانية وفنية ولوجستية تعمل كلا في مجال اختصاصها وفق جدول زمني ليظهر العمل بالشكل المشرف واللائق تلبيةً لتطلعات الجمهور اليمني وشريحة الشباب والرياضيين.

قد يعجبك ايضا