المصدر الأول لاخبار اليمن

انتهاء الشوط الأول من مباراة السعودية وبولندا بتقدم بولندي.. رصد خاص

الدوحة/ وكالة الصحافة اليمنية //

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي مع نظيره البولندي بتقدم البولنديين بهدف نظيف.

وجدّد مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد ‏ ثقته في التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الأولى ضد المنتخب الأرجنتيني.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بفترة جس نبض من المنتخبين قبل أن يفرض سريعاً المنتخب السعودي أفضلية كبيرة من حيث الضغط على مرمى المنتخب البولندي وكذا من حيث الاستحواذ على الكرة، فيما اعتمد المنتخب البولندي على الهجمات المرتدة، إلا أن الدفاع والحارس السعودي العويس كان لها بالمرصاد.

في الدقيقة 8 سدد اللاعب السعودي محمد البريك كرة قوية إلا أنها اصطدمت بأحد لاعبي بولندا وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لصالح السعودية.

وفي ال\قيقة 13 عرضية أرضية تصل عند كنو يسددها قوية لكن حارس بولندا تشيزني تصدى لها بصورة رائعة لينقذ مرماه من هدف أول للسعودية

وفي الدقيقة 24 كاد أن يباغت البولنديين المنتخب السعودي بهدف من خلال تمرير كرة خطيرة لكن دفاع السعودية نجح في التصدي للكرة لتمر بسلام على مرمى الحارس السعودي العويس.

بعدها بدقيقتين تحصل المنتخب البولندي على ركنية لصالح بولندا لعبت داخل منطقة الجزاء تلقاها ببراعة بيليك برأسية لكن مدافع السعودية يتصدى للكرة بصورة رائعة وتخرج إلى ركنية أخرى لبولندا.

وفي الدقيقة 32 تحصل المنتخب السعودية على هجمة خطيرة مرت عرضية من الجانب الأيمن لمرمى بولندا لم تجد أي مهاجم سعودي يتابعها ويسكنها داخل الشباك.

ومن هجمة مرتدة تمكن منتخب بولندا من فتح باب التسجيل عبر مهاجمه بيوتر زيلينسكي بعد تمرير رائعة من قائد المنتخب البولندي ليفاندوفسكي، أسكنها بقوة في الشباك السعودية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أهدر المهاجم السعودي سالم الدوسري فرصة التعديل بعد أن أضاع ضربة جزاء.

لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب بولندا بهدف دون رد.

قد يعجبك ايضا