المصدر الأول لاخبار اليمن

بالاسم والصورة: قوات صنعاء تعلن اصابة ضابط كويتي بجنسية سعودية وقائمة بقتلى قيادات ومسلحي التحالف في #المهاشمة بالجوف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أعلن الجيش اليمني عن اصابة ضباط كويتي الجنسية ولديه جنسية اخرى سعودية يدعى العقيد / فلاح بن شافي الهاجري المكنى “بعقيد الجزيرة ” خلال المواجهات في جبهة المهاشمة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف. وأوضح مسؤول عسكري أن العقيد الهاجري اصيب إثر استهداف مقاتلي الجيش اليمني لإحدى مدرعات التحالف […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن الجيش اليمني عن اصابة ضباط كويتي الجنسية ولديه جنسية اخرى سعودية يدعى العقيد / فلاح بن شافي الهاجري المكنى “بعقيد الجزيرة ” خلال المواجهات في جبهة المهاشمة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأوضح مسؤول عسكري أن العقيد الهاجري اصيب إثر استهداف مقاتلي الجيش اليمني لإحدى مدرعات التحالف في جبهة المهاشمة.

كما كشف المصدر عن قائمة بقتلى قيادات ومسلحي التحالف بنيران الجيش خلال العملية وهم :

1- القيادي محمد الحاسر   قائد ما يسمى الكتيبة الخامسة في اللواء 101

2- علوي بن علوي عزيز ظوير

3- يحيى صالم الريمي

4- مبارك عبدالله القمراء

5- حزام عبدالله القمراء

6- احمد ثابت حمامة

7- شخص يدعى الرومي

8- حسن عبدالله الحاسر

واصابة

1-      عبدالوهاب يحيى العكيمي.

 وكان  مسؤول عسكري بالجيش اليمني أفاد في وقت سابق أن وحدات عسكرية خاصة استدرجت أعداد كبيرة من اتباع هادي ومسلحي في منطقة المهاشمة  في مديرية خب والشعف ، مؤكدا أن العملية اسفرت عن تعرض قوات التحالف لخسائر بشرية كبيرة وتدمير 8 آليات عسكرية.

وكشف المصدر أن مقاتلي الجيش تمكنوا من والسيطرة على مناطق عرق مزوية وبيت مهشم ومحاصرة قرية العبيد خلال الهجوم الذي نفذه مقاتلي الجيش في جبهة مزوية على مواقع مسلحي التحالف في جبهة مزوية بمديرية المتون والتي اسفرت عن  مصرع 14 مسلحا بينهم قيادات وجرح العشرات في صفوفهم.

وأضاف المصدر إلى أن قوات الجيش نفذت أيضا عملية استهدفت لتجمعات مسلحي التحالف  في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، وتدمير  معدل 23 ومصرع طاقمه بذات المنطقة.

قد يعجبك ايضا