المصدر الأول لاخبار اليمن

افتتاح فرع جهاز المفتش العام بشرطة أمانة العاصمة

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشن المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي، اليوم، العمل بفرع جهاز المفتش العام في ادارة أمن العاصمة.

وخلال التدشين أشار اللواء عبدالله الهادي، إلى أن شرطة العاصمة هي أولى الإدارات الأمنية التي يدشن فيها العمل لفرع جهاز المفتش العام، وسيليه تدشين العمل في كافة الإدارات الأمنية بجميع المحافظات اليمنية الحرة.

وأوضح المفتش العام بوزارة الداخلية أن هذه الخطوة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة يحفظه الله، التي تتضمن تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وتفعيل مبدأ التقييم لأداء الأعمال، وطبقا للخطة السنوية للجهاز .

وبين اللواء الهادي أن افتتاح وتدشين العمل بفروع جهاز المفتش العام جاء لتحسين الأداء الأمني في جميع الإدارات الأمنية في العاصمة والمحافظات.

وحث المفتش العام على تحسين الأداء في الأجهزة الأمنية وحسن التعامل مع المواطنين وتغيير النظرة السابقة والسائدة عن عمل مراكز الشرطة نتيجة التركة التي تركها النظام السابق.

من جانبه، أشار مدير شرطة العاصمة اللواء معمر هراش إلى أن مهمة رجال الأمن الأساسية هي حفظ الأمن وحماية حياة وممتلكات للمواطنين.. لافتا إلى أن تقصير رجل الأمن في اداء واجبه يرتقي ليكون جريمة لما يترتب عليه من تأثير ومخاطر قد تهدد حياة المواطنين وممتلكاتهم.

وحث اللواء هراش منتسبو الأمن على ضرورة مراعاة الله تعالى في كافة أعمالهم كلا في موقعه من المسؤولية التي سيحاسب عليها أمام الله تعالى.

قد يعجبك ايضا