المصدر الأول لاخبار اليمن

غدا.. انطلاق بطولة كأس العالم ” فيفا قطر 2022″ بالحديدة

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

تنطلق عصر غدٍ السبت بملعب نادي شباب الجيل بالحديدة، منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لكرة القدم السباعية، بمشاركة 10 فرق، بالتزامن مع فعاليات مبادرة “مونديال قطر على الأراضي اليمنية”، بلقاء يجمع الشباب والإرشاد لحساب المجموعة الأولى .
وتقام منافسات البطولة ضمن فعاليات مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم، التي يدعمها ويمولها الهلال الأحمر القطري، وتنفذها في اليمن شركة توجيذر للتسويق والإعلان، وترعاها وزارة الشباب والرياضة.
وتقام منافسات البطولة بنظام المجموعتين، على أن يتأهل صاحبي المركز الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي، والفائزان فيه سيلعبان المباراة النهائية.
وتُدش منافسات البطولة بحفل افتتاحي مبسط يتخلله توزيع جوائز للجمهور، قبل المباراة الافتتاحية ، على أن تستكمل باقي مباريات البطولة من غد الأحد.
وكان الاجتماع الفني للبطولة قد عقد يوم الأربعاء الماضي، بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة عماد البرعي، ورئيس اللجنة الفنية للبطولة محسن الشغدري، ومندوبي الفرق المشاركة وأقر لائحة البطولة، والتفاصيل الفنية الخاصة بها، قبل أن يتم سحب القرعة التي أسفرت عن وقوع فرق: الشباب، الإرشاد، العزبة، اليرموك، نصر الشحارية، في المجموعة الأولى ، فيما جاءت فرق: باجل، الشام، الزمالك، ريان زايد، الزهرة ، الكدن ، في المجموعة الثانية.

قد يعجبك ايضا