المصدر الأول لاخبار اليمن

منتخب الفروسية يواصل معسكره التدريبي الداخلي

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

يواصل منتخبنا الوطني للفروسية معسكره الداخلي بالعاصمة صنعاء استعدادا لخوض التصفيات بسلطنة عمان والمؤهلة لنهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد 2023م .

وأوضح مدرب المنتخب الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد الكابتن جمال الطويل بأن المنتخب اليوم أنهى الجولة الأولى من المرحلة الثانية للمعسكر التدريبي وتم خلاله استبعاد فارسين من أصل عشرة فرسان .

وبين بأن الجهاز الفني بأن المرحلة الثانية سوف تستمر لمدة عشرة أيام سيتم خلالها الوقوف على القائمة النهائية لفرسان المنتخب الذي سيتم من خلالهم خوض التصفيات بسلطنة عمان والمؤهلة لنهائيات كاس العالم لالتقاط الأوتاد بجنوب أفريقيا 2023م .

من جانبه أوضح مساعد المدرب صادق مارش بأنه المنتخب سيدخل معسكرا تدريبيا مغلقا في المرحلة الثالثة سيتم من خلالها رفع مستوى الجرعات التدريبية لا سيما في الجوانب التكتيكية والمهارية والبدنية لفرسان المنتخب .

وأكد بأن منتخب اليمن يهدف للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة ( B ) التي تضم منتخبات اليمن وسلطنة عمان والكويت والعراق وهولندا وألمانيا وامريكا والتي يتأهل عنها أول وثاني والمجموعة .

وحقق الفارس الشاب عبدالعزيز عمر مفاجأة من العيار الثقيل بتصدره قائمة فرسان المنتخب واحتلاله المركز الأولى برصيد 856 نقطة وجاء في المركز الثاني الفارس الدولي جلال اليوسفي 836 و الثالث بلال الصبري 832 الرابع أسامة الحمزي 820 الخامس عبدالله المغربي 808 السادس على أحمد العزي 766 السابع شاكر ابوطالب 760 الثامن ماهر الفايق 714 نقطة .

في حين غادر قائمة المنتخب الفارس الدولي جلال الفايق والفارس مراد الفتيي الذي تراجع مستواه بشكل كبير وكان تأهله من المرحلة الاولى باستثناء من قبل الجهاز الفني للمرحلة الحالية في محاولة لمنحه فرصة اضافية لتحسين مستواه لكنه فشل في ذلك ليتصدر ذيل القائمة .

قد يعجبك ايضا