المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس التركي أردوغان يكشف السبب الرئيسي للقضاء على كرستيانو رونالدو

أنقرة/وكالة الصحافة اليمنية//

صرح الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في طريقه للعب في الدوري السعودي، مشيرا إلى أنه تم تهميشه لأسباب سياسية، منوها لكونه “مناصرا للقضية الفلسطينية.

وكان “رونالدو” قد أصبح حرًا في الانتقال بمجرد فسخ عقده من قِبل مانشستر يونايتد، في وقت سابق من شهر نوفمبر الماضي.

وارتبط اسم “رونالدو” بأكثر من نادِ، ولكن كان أقربهم النصر السعودي؛ حيث تشير التقارير الصحفية المختلفة إلى أن “الدون” بات قريبًا من الانضمام للدوري السعودي.

وأدلى “أردوغان” بتصريحات رياضية، نشرتها شبكة “ntvspor” التركية، حيث قال: “نهائي كأس العالم؟ الأرجنتين كانت رائعة في ركلات الترجيح، أخبرت الرئيس الفرنسي (إيمانويل) ماكرون أن الأرجنتين فازت بعدما لعبت جيدًا، ومن ثم عليه ألا ينزعج”.

وأضاف: “ميسي يتقدم في السن، ولذلك فإن مبابي هو المستقبل، عمره 23 عامًا، ولكن يمكن القول أن خبرة ميسي وتجربته هي التي قلبت الموازين، هكذا فازت الأرجنتين بكأس العالم بعد 30 عامًا، تهانينا لهم”.

وعن المقارنة بين “كريستيانو” و”ميسي” والأفضلية بينهما، قال “أردوغان”: “لقد أهدروا رونالدو (البرتغال)، فرضوا عقوبات سياسية عليه، لاعب مثل رونالدو لعب في الشوط الثاني، 15 دقيقة، أو نصف ساعة في الشوط الثاني، هذا أثر على طاقته ونفسيته”.

وواصل: “بدلاً من مقارنة رونالدو وميسي، بطريقة أو بأخرى، فإن رونالدو يتجه الآن إلى السعودية وفقًا للمعلومات التي تلقيتها، رونالدو شخص يدعم القضية الفلسطينية. الآن يتعلق الأمر بمبابي، إنه المستقبل”.

قد يعجبك ايضا