المصدر الأول لاخبار اليمن

خليجي 25 .. المفاجئات تحسم المتأهلان لدور الأربعة عن المجموعة الأولى

البصرة/وكالة الصحافة اليمنية//

حجز منتخبا البحرين وقطر، اليوم الجمعة، بطاقتي التأهل للمربع المذهبي بعد تعادلهما الإيجابي بهدف أمام منتخبي الكويت والإمارات في مباريات شهدت مفاجئات كبيرة.

وحجز المنتخب العنابي بطاقة التأهل الثانية بفارق الأهداف عن منتخب الكويت.

وأقيمت المباراتين بين منتخبي البحرين والكويت وقطر والإمارات على أرضية استاد البصرة الدولي في إطار الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة خليجي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية.

وأفتتح المنتخب الإماراتي التسجل بهدف مهاجمه فابيو فيرجيتو في الدقيقة 77.

وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أن المنتخب الإماراتي قدم خدمة كبيرة للكويت سجل مهاجم المنتخب القطري تميم مفتاح هدف التعادل في مرمى الإمارات في الدقيقة 88 مانحاً منتخب العنابي بطاقة التأهل الثانية.

وفي المباراة الأخرى فشل المنتخب الكويتي من استغلال عرقلة الإمارات لقطر حيث أفتتح المهاجم البحريني مهدي الحميدان التسجيل للبحرين في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن المهاجم الكويتي شبيب الخالدي من تسجل هدف التعادل.

وعلى الرغم من خطورة حامل اللقب منتخب البحرين وطرد لاعب الكويت حمد القلاف في الدقيقة توقع الجميع هزيمة ثقيلة للمنتخب الكويتي، وهو مالم يحدث شن لاعبو الكويت بشراسة صوب مرمى البحرين إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي لتودع الكويت البطولة في الدقيقتين الأخيرة.

وسيالاقي حامل اللقب منتخب البحرين في دور الأربعة نظيرة العماني فيما يلاقي المستضيف منتخب العراق نظيره القطري الإثنين القادم.

قد يعجبك ايضا