المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تواصل ارتكاب الجرائم في صعدة .. مقتل وإصابة أكثر من 100 مدني خلال الأيام الماضية

صعدة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

سقط أكثر من 100 شخص في صفوف المدنيين بين قتيل وجريح ، حصيلة الجرائم السعودية جراء القصف المستمر على المناطق الحدودية بمحافظة صعدة شمال اليمن خلال الثلاثة أسابيع الماضية.

 

مصادر أمنية بمحافظة صعدة أكدت اليوم السبت ، إصابة أربعة مدنيين بجروح بينهم مهاجر أفريقي نتيجة استهدف الجيش السعودية للمناطق الحدودية التابعة لمديرة منبه ، موضحة أن ثلاث من المصابين وصول إلى مستشفى منبه الريفي ، فيما اصيب مهاجر أفريقي في منطقة جرعى بذات المديرية.

 

وكان قد اصيب أمس الجمعة ، أحد المدنيين بكسور جراء تعرضه لاعتداء من قبل حرس الحدودي السعودي قبالة مديرية منبه الحدودية تم نقله على اثرها إلى مستشفى الطلح العام.

 

كما قتل واصيب أربعة مدنيين بينهم طفل، بجرائم مماثلة الخميس الفائت إثر قصف صاروخي ومدفعي استهدف مناطق متفرقة من مديرية شداء الحدودية.

 

يشار إلى أن السعودية صعدت من استهدافها للمدنيين في المناطق الحدودية خلال الأيام الماضية والتي أسفرت عن سقوط أعداد كبيرة من المدنيين بين قتيل وجريح بينهم مهاجرين أفارقة فضلا عن الاضرار في المنازل والممتلكات.

 

جدير بالذكر أن القصف السعودي على مناطق صعدة الحدودية مستمر منذ بدء الحرب على اليمن في ظل صمت الأمم المتحدة وأمام مرأى عربي ودولي دون أن يحرك ساكنا تجاه الجرائم السعودي بحق المدنيين.

قد يعجبك ايضا