المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: صنعاء تكشف مشاهد لعملية تطهير #المتون بالجوف وغنائم العتاد العسكري

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشف الإعلام الحربي اليمني اليوم مشاهد لصور العملية العسكرية التي تمكن خلالها مقاتلي الجيش من تطهير منطقة مزوية ومحيطها واقتحام المجمع الحكومي في مديرية المتون بمحافظة الجوف. وتظهر الصور التي حصلت عليها “وكالة الصحافة اليمنية” سلسلة من العمليات النوعية نفذها الجيش اليمني الاسبوع الماضي في محافظة الجوف ، اسفرت [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الإعلام الحربي اليمني اليوم مشاهد لصور العملية العسكرية التي تمكن خلالها مقاتلي الجيش من تطهير منطقة مزوية ومحيطها واقتحام المجمع الحكومي في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وتظهر الصور التي حصلت عليها “وكالة الصحافة اليمنية” سلسلة من العمليات النوعية نفذها الجيش اليمني الاسبوع الماضي في محافظة الجوف ، اسفرت عن مصرع اعداد كبيرة من مسلحي التحالف بينهم ثمانية من القيادات، وحدوث انهيارات في صفوف مسلحي التحالف نتيجة للهزائم التي تلقوها .

كما كشفت صور الاعلام الحربي العتاد العسكري والأسلحة والذخائر التي استولى عليها الجيش اليمني من مسلحي التحالف خلال العملية العسكرية.

وبسقوط مديرية المتون بقبضة الجيش اليمني وحفاظه على مواقعه في خب والشعف قد وجه ضربة قاضية لأحلام التحالف في الجوف ، فضلا عن وقوع اتباع هادي وحزب الاصلاح  الموالين للتحالف في ورطة غير مسبوقة خصوصاً في ظل توتر علاقتها مع قوات التحالف الذي راهن عليها في الجوف لإرباك قوات الجيش.

قد يعجبك ايضا