المصدر الأول لاخبار اليمن

التأمينات تؤكد بدء صرف نصف راتب لـ 50 ألف من المتقاعدين المدنيين

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // أكدت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات أنه سيتم صرف 50 بالمائة من الدفعة الثانية لمعاشات المتقاعدين لشهر نوفمبر2017م ابتداءً من اليوم الإثنين. وأوضح رئيس الهيئة العامة للتأمينات إبراهيم الحيفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إجراءات تغذية الحسابات البنكية لفروع الهيئة بالمحافظات استكملت وسيبدأ الصرف الفعلي للدفعة الثانية من معاشات المتقاعدين [...]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

أكدت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات أنه سيتم صرف 50 بالمائة من الدفعة الثانية لمعاشات المتقاعدين لشهر نوفمبر2017م ابتداءً من اليوم الإثنين.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للتأمينات إبراهيم الحيفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إجراءات تغذية الحسابات البنكية لفروع الهيئة بالمحافظات استكملت وسيبدأ الصرف الفعلي للدفعة الثانية من معاشات المتقاعدين اليوم الإثنين لـ50 ألف متقاعد مدني.

وبين أن الهيئة تمكنت من صرف معاش كامل خلال شهر رمضان على دفعتين الأولى تم صرفها بداية رمضان .. لافتا إلى حرص الهيئة على صرف المعاشات خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأشاد الحيفي بإهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى ودور حكومة الإنقاذ ووزارة المالية والبنك المركزي في تلبية إحتياجات المتقاعدين المدنيين خاصة مع قدوم عيد الفطر.

فيما ثمنت نقابة وجمعية المتقاعدين المدنيين جهود قيادة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في المتابعة المستمرة للإيفاء بصرف معاشات المتقاعدين للتخفيف من معاناتهم.

قد يعجبك ايضا