المصدر الأول لاخبار اليمن

وضع حجر الأساس لمراكز شرطة في أمانة العاصمة

وكالة الصحافة اليمنية:

وَضَعَ اللواء الركن (رزق الجوفي) وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اليوم بصنعاء حجر الأساس لعدد من أقسام الشرطة النموذجية في أمانة العاصمة والمحافظة.

حيث قام الجوفي، ومعه الوكيل المساعد لعمليات الشرطة العميد (علي حسين)، والعميد الركن (معمر هراش) مدير عام أمن العاصمة بوضع حجر الأساس لقسم شرطة المطار النموذجي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

كما وضع اللواء الجوفي و العميد علي حسين، حجر الأساس لمشروع بناء قسم الشرطة (الشهيد حسن الملصي النموذجي) بمنطقة الحثيلي التابعة لإدارة أمن مديرية سنحان.

وقد كان في استقبالهم العقيد ركن (محمد الجبري) نائب مدير عام أمن محافظة صنعاء و العقيد الركن (خالد الشمج) مدير أمن المنطقة الرابعة وعدد من قيادات أمن المحافظة الذين عبروا عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية لما تبديه من اهتمام، وسعيها لتوفير القدر الممكن من الإمكانيات لتطوير العمل الأمني بما يحقق السكينة والأمن العام.

كما تفقد اللواء الجوفي سير العمل في مراكز الشرطة بالمديرية بني الحارث، وعبر باسم قيادة الوزارة عن الشكر والتقدير للجهود التي يبذلها رجال الأمن بأمانة العاصمة، في سبيل محاربة الجريمة و الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

واشاد بصمودهم في وجه التحالف العربي من خلال تواجدهم وانضباطهم المتميز، برغم الظروف الصعبة وشحة الامكانيات.

هذا وشارك في الزيارات، المقدم ركن (محمد العجل)، مدير مكتب وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة.

قد يعجبك ايضا