المصدر الأول لاخبار اليمن

المحافظ صلاح: قبائل محافظة إب تحركت بقوة الى الساحل الغربي للمشاركة في المواجهة المرتقبة مع القوات الامريكية

إب / خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح أن قبائل وابناء محافظة إب لن يتخلوا عن واجب الدفاع عن الوطن في مواجهة كل الغزاة والمحتلين وفي مقدمتهم أمريكا التي تحرك أبناء المحافظة الى الساحل الغربي للمواجهة المباشرة مع قواتها.

 

وقال المحافظ صلاح في تصريح خاص لـ “وكالة الصحافة اليمنية” : أنه تم عقد عدد من اللقاءات والأمسيات بقبائل وأبناء المحافظة في كافة المديريات في إطار التحشيد والتعبئة والهبة الشعبية للنفير إلى الجبهات عامة والساحل الغربي خاصة تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بأن يكون العيد في الساحل الغربي واستعداداً للمواجهة المباشرة مع القوات الامريكية التي بدأت بالتدخل المباشر في الساحل الغربي.

 

لافتاً إلى أنه تم أمس عقد آخر اجتماع بالعشر المديريات المتبقية في المحافظة برئاسة وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة والذي ضم مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والأمن ورؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام وقيادات أنصار الله جرى خلالها مناقشة الإجراءات الكفيلة بتنفيذ خطة التعبئة والتحشيد للجبهات ضد قوات تحالف العدوان.

 

وأشار إلى أن رجال المحافظة في الصدارة مع الوطن ومتواجدين في كل الجبهات وستواصل الدفع بالمقاتلين انطلاقا من المسؤولية الدينية والوطنية لردع الغزاة والمحتلين وتحرير كافة الاراضي من دنسهم .

وأكد المحافظ صلاح أن الوطن في الظروف الراهنة يستدعي من الجميع التحرك الجاد والوقوف صفا واحدا كون العدوان فرض علينا الحرب دون مبرر ويستهدف الجميع دون استثناء ، داعيا الجميع وفي مقدمتهم الضباط  والجنود العسكريين والامنيين إلى أن يكونوا عند مستوى المسؤولية للذود عن الوطن باعتباره واجب وطني وديني ومسئولية جماعية لا تقتصر على فئة أو شريحة بذاتها وانما على كل أبناء الوطن .

 

قد يعجبك ايضا