المصدر الأول لاخبار اليمن

مصافحة تاريخية بين زعيمي كوريا الشمالية وأمريكا الشمالية..صور

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية.. في خطوة تاريخية شهدها العالم لأول مرة، تصافح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، قبل انطلاق قمتهما المرتقبة في سنغافورة. وانتشرت لقطات ترامب وكيم جونغ أون وهما يتصفحان بحرارة وعلى وجههما ابتسامات تعكس بحسب مراقبين “عن سرورهما” لبدء هذا اللقاء، كما تصافحا مرة أخرى ليتوجها إلى قاعة المفاوضات. […]

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية..
في خطوة تاريخية شهدها العالم لأول مرة، تصافح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، قبل انطلاق قمتهما المرتقبة في سنغافورة.

وانتشرت لقطات ترامب وكيم جونغ أون وهما يتصفحان بحرارة وعلى وجههما ابتسامات تعكس بحسب مراقبين “عن سرورهما” لبدء هذا اللقاء، كما تصافحا مرة أخرى ليتوجها إلى قاعة المفاوضات.

ويجري اللقاء بين ترامب وكيم جونغ أون، وهو الأول الذي يجمع زعيمي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في التاريخ، بفندق “Capella” بجزيرة سينتوسا في سنغافورة.

ومن المتوقع أن يبحث ترامب وكيم جونغ أون خلال قمتهما، حسب ما أعلنته رسميا في وقت سابق واشنطن وبيونغ يانغ، قضايا نزع الأسلحة النووية بشكل تام في شبه الجزيرة الكورية، وضمانات الأمن لكوريا الشمالية، والسلام في المنطقة بالإضافة إلى تطبيع العلاقات الأمريكية الكورية الشمالية.

قد يعجبك ايضا