الخبر من مصدره لحظة حدوثه

تظاهرات عارمة تغلق عدد من الشوارع الرئيسية في مدينة عدن

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/ شهدت مدينة عدن اليوم الاربعاء احتجاجات وتظاهرة عارمة ضد القوات الإماراتية ومسلحيها، التي اسهمت في تردي الاوضاع الأمنية والخدمية في المدينة. وأفادت مصادر محلية أن تظاهرة واحتجاجات واسعة ولازالت مستمرة تم على اثرها قطع العديد من الشوارع الرئيسية، ومنها شارع الشهيد " سالم قطن" وعدد من شوارع مديرية المنصورة في محافظة [...]

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/

شهدت مدينة عدن اليوم الاربعاء احتجاجات وتظاهرة عارمة ضد القوات الإماراتية ومسلحيها، التي اسهمت في تردي الاوضاع الأمنية والخدمية في المدينة.

وأفادت مصادر محلية أن تظاهرة واحتجاجات واسعة ولازالت مستمرة تم على اثرها قطع العديد من الشوارع الرئيسية، ومنها شارع الشهيد ” سالم قطن” وعدد من شوارع مديرية المنصورة في محافظة عدن.

وأوضحت المصادر أن العشرات من المحتجين المدنيين المسلحين قاموا بإغلاق الطريق بإطارات مشتعلة وأحجار أمام ساحة الشهداء، وكذلك امام الرعاية الصحية الأولية في المديرية احتجاجا على الاوضاع الأمنية المتردية، التي تضرب مدينة عدن في ظل الاحتلال الإماراتي منذ النصف الثاني من العام2015.

وتشهد مدينة عدن فوضى وانفلاتا أمنيا وتعدد المليشيات المسلحة التابعة للقوات الإماراتية والسعودية وعناصر حزب الإخوان المتشددة.