المصدر الأول لاخبار اليمن

12 صاروخ بالستي سحقت التحالف وألوية العمالقة في الساحل الغربي .. تفاصيل الخسائر

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية // أكدت صحيفة المسيرة الرسمية التابعة لمكون انصارالله أن العمليات العسكرية في الساحل الغربي خلال ثلاثة اسابيع كانت جحيماً على قوات التحالف. وقالت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الاحد أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت قوات التحالف ومعسكراتهم في الساحل الغربي بـ 12 صاروخ بالستي خلال ثلاثة اسابيع من بدء […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية //
أكدت صحيفة المسيرة الرسمية التابعة لمكون انصارالله أن العمليات العسكرية في الساحل الغربي خلال ثلاثة اسابيع كانت جحيماً على قوات التحالف.
وقالت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الاحد أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت قوات التحالف ومعسكراتهم في الساحل الغربي بـ 12 صاروخ بالستي خلال ثلاثة اسابيع من بدء التصعيد في الساحل.
مؤكدة أن الصواريخ البالستية حققت اهدافها بدقة عالية.
وتكبدت قوات التحالف ومرتزقتهم المتثملة في ألوية العمالقة المشكلة من مختلف الجنسيات وتنظيمي داعش والقاعدة خسائر مهولة في العتاد والارواح خلال خلال عشرات العمليات العسكرية التي نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الاسابيع الثلاثة الماضية.
وتم تدمير بارجة اماراتية وإسقاط طائرة استطلاع اماراتية مأهولة ، أكثر من 331 مدرعة وآلية عسكرية للتحالف وألوية العمالقة خلال ثلاثة اسابيع مضت. اضافة الى 6 عمليات جوية نفذتها قوة الطيران المسيّر.

قد يعجبك ايضا