المصدر الأول لاخبار اليمن

العليا للامتحانات تحدد آخر موعد لاستكمال وثائق طلاب الثانوية العامة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية حددت اللجنة العليا للاختبارات في اجتماعها اليوم برئاسة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي، الأربعاء القادم آخر موعد لاستكمال وثائق الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة.. محملة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات مسؤولية حرمان الطلاب الذين لم تستكمل وثائقهم من دخول الاختبارات . وأكد الدكتور الحامدي حرص الوزارة على توفير الإمكانات والاحتياجات […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

حددت اللجنة العليا للاختبارات في اجتماعها اليوم برئاسة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي، الأربعاء القادم آخر موعد لاستكمال وثائق الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة.. محملة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات مسؤولية حرمان الطلاب الذين لم تستكمل وثائقهم من دخول الاختبارات .

وأكد الدكتور الحامدي حرص الوزارة على توفير الإمكانات والاحتياجات الممكنة لإنجاح الامتحانات .. مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح الاختبارات العامة باعتبارها مسؤولية وطنية.

وكانت اللجنة استعرضت تقارير إنجاز اللجان الاختبارية المحلية والمركزية.

هذا وأقرت اللجنة تطبيق الدور التكميلي للشهادة الأساسية هذا العام كمرحلة تجريبية لمعرفة مدى نجاحها، كما أقرت تسهيل عملية دخول طلاب الشهادة العامة الأساسية والثانوية للنازحين من محافظة الحديدة وتخصيص لجان اختبارية خاصة لهم في عموم المديريات.

قد يعجبك ايضا