المصدر الأول لاخبار اليمن

الهيئة الإعلامية لأنصار الله: ما عجز عنه وزراء دفاع دول التحالف لن يحققه وزراء إعلامهم

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

اعتبرت الهيئة الإعلامية لانصار الله اجتماع وزراء اعلام التحالف الذي تقوده السعودية على اليمن، يوم امس السبت، في مدينة جدة جاء نتيجة فشل التصعيد العسكري والاعلامي على الساحل الغربي.

وقالت الهيئة في بيان لها حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه أن استدعاء وزراء إعلام دول التحالف السعودي وتوبيخهم يأتي كنتيجة لفشل تصعيدهم العسكري وما صاحبه من سقوط لآلتهم الإعلامية الضخمة أمام القدرات الإعلامية المتواضعة جدا للشعب اليمني بالإضافة الى من يسانده من الأحرار في العالم.

وأكد البيان أن الهيئة الإعلامية لانصار الله ومعها الإعلام الوطني الحر والشريف لن تتوقف ولن تتوانى عن الاستمرار في مواجهة الحرب الإعلامية والنفسية القذرة التي تستهدف الشعب اليمني وتحاول المساس بمعنوياته والتي اثبتت فشلها بفضل الله وبفضل الرجال الأحرار من فرسان الإعلام الوطني الرسمي والخاص والكتاب والنشطاء الذين مرغوا انوف العدوان واعلامه في رمال الساحل الغربي والذين اثبتوا بانهم لا يقلون شأناً عن رجال الله في ميادين الشرف والبطولة .

نص البيان :-

يأتي استدعاء وزراء إعلام دول تحالف العدوان الى السعودية وتوبيخهم كنتيجة لفشل تصعيدهم العسكري وما صاحبه من سقوط لآلتهم الإعلامية الضخمة امام القدرات الإعلامية المتواضعة جدا للشعب اليمني بالاضافة الى من يسانده من الأحرار في العالم .

ان الهيئة الإعلامية لانصارالله ومعها الإعلام الوطني الحر والشريف تؤكد بانها لن تتوقف ولن تتوانى عن الاستمرار في مواجهة الحرب الإعلامية والنفسية القذرة التي تستهدف الشعب اليمني وتحاول المساس بمعنوياته والتي اثبتت فشلها بفضل الله وبفضل الرجال الاحرار من فرسان الإعلام الوطني الرسمي والخاص والكتاب والنشطاء الذين مرغوا انوف العدوان واعلامه في رمال الساحل الغربي والذين اثبتوا بانهم لا يقلون شأناً عن رجال الله في ميادين الشرف والبطولة .

نؤكد باننا سنستمر في التسلح بسيف الحقيقة في مقابل هجمات الكذب والتزييف من قبل حركة النفاق , ونؤكد بان ما فشل في تحقيقه وزراء دفاع العدوان لن يحققه وزراء إعلامهم .

وندعو جميع الأحرار والحرائر الى الاستمرار في فضح مؤامرات الاعداء وكشف زيفهم وإبراز مظلومية الشعب اليمني وانتصاراته المجيدة في مواجهة حملة الغزو الأمريكية الصهيونية وأذنابها من أنظمة العمالة والخيانة والنفاق في المنطقة والاستمرار في المواجهة الفاعلة لكل حملات التضليل كمهمة وطنية وواجب مقدس

كما نعبر عن شكرنا وتقديرنا الكبير لكل المنابر الإعلامية الحرة المساندة للشعب اليمني في الإقليم والعالم  في مواجهة هذه الحملة الكونية الشرسة آملين ان تستمر هذه المنابر في رفد الجبهة الإعلامية اليمنية في مواجهة الآلة الإعلامية الضخمة لقوى العدوان بتسليط الضوء على ما يحدث في اليمن .

صارد عن الهيئة الإعلامية الأنصار الله

اليوم الأحد 10 شوال 1439هـ،

الموافق 24 – يونيو – 2018م

قد يعجبك ايضا