المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: اجتماع موسع للمسؤولين ووسائل الإعلام

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية ناقش اجتماع موسعا في محافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة الشيخ عبدالرحمن الجماعي، دور وسائل الإعلام المختلفة في فضح جرائم التحالف وانتهاكاته وتعزيز الصمود لمواجهته. وفي الاجتماع الذي عقد اليوم بمشاركة وكيل قطاع الإعلام والثقافة الأخ علي قشر ونائب وزير الادارة المحلية الدكتور محمد شوكة وعدد من الإعلاميين والناشطين تطرق المجتمعون إلى […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

ناقش اجتماع موسعا في محافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة الشيخ عبدالرحمن الجماعي، دور وسائل الإعلام المختلفة في فضح جرائم التحالف وانتهاكاته وتعزيز الصمود لمواجهته.

وفي الاجتماع الذي عقد اليوم بمشاركة وكيل قطاع الإعلام والثقافة الأخ علي قشر ونائب وزير الادارة المحلية الدكتور محمد شوكة وعدد من الإعلاميين والناشطين تطرق المجتمعون إلى أهمية تفعيل الرسالة الإعلامية لتعزيز دورها في فضح جرائم وانتهاكات التحالف بحق الشعب اليمني.

من جانبه أشاد نائب وزير الإدارة المحلية الاستاذ حسن شوكة بجهود القطاع الإعلامي الحربي ما ينقله من انتصارات متتالية للجيش واللجان الشعبية  في جبهة الساحل الغربي ونشر الحقيقة عن مظلومية الشعب اليمني وجرائم الإبادة بحق المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ.

وأكد وكيل محافظة الحديدة الشيخ عبدالرحمن جماعي على واجب الإعلاميين والصحفيين في مواكبة الأحداث ونشر انتصارات الجيش واللجان الشــعبية على أعلى مستوى وبكل الوسائل الإعلامية لكشف الادعاءات التي روج لها إعلام التحالف حول تقدمهم وسيطرتهم على مطار الحديدة.

قد يعجبك ايضا