المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تواكب الانتصارات وترفد الجبهات

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية تحت عنوان “مواكبة الانتصارات ورفد الجبهات” نظمت مديريتا شعوب والثورة بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم التحالف بحق أبناء الشعب اليمني. وفي الوقفة نوه وزير الكهرباء والطاقة المهندس (لطف الجرموزي) بدور أبناء ومشايخ وعقال المديريتين في رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره، مشيرًا إلى أن الحضور الجماهيري […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

تحت عنوان “مواكبة الانتصارات ورفد الجبهات” نظمت مديريتا شعوب والثورة بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم التحالف بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفة نوه وزير الكهرباء والطاقة المهندس (لطف الجرموزي) بدور أبناء ومشايخ وعقال المديريتين في رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره، مشيرًا إلى أن الحضور الجماهيري لأبناء المديريتين يؤكد وعيهم بمخططات التحالف وما تتعرض له البلاد من جرائم ومجازر يندى لها جبين الإنسانية.

وصدر بيان عن الوقفة أشاد بتضحيات الجيش واللجان الشعبية والأدوار التي يسطرونها في مواجهة التحالف ومسلحيه خاصة في الساحل الغربي.

وحمل البيان دول التحالف ومسلحيها في الداخل ما يتعرض له اليمن من تدمير وقتل للنساء والأطفال .. مطالبا بمحاكمة قيادة تلك الدول ومسلحيهم في المحاكم الدولية جراء ما اقترفوه بحق اليمن من جرائم ومجازر يندى لها الجبين.

وأكد البيان استمرار أبناء مديريتي شعوب والثورة بأمانة العاصمة في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير أرضي الوطن من الغزاة والمحتلين.

إلى ذلك أكد مدير مديرية الثورة محمد حمود الدرواني أن الوقفة تمثل رسالة لدول التحالف بصمود الشعب اليمني وتلاحمه واصطفافه في مواجهة تصعيد التحالف وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

مشيرا إلى استعداد محلي مديرية الثورة وأبناء المديرية والشخصيات الاعتبارية والعقال لتسيير قافلة غذائية إلى الجبهات.. مطالبا الجميع برفد الجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

من جانبهم أكد المشاركون في الوقفة استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال.. مثمنين دور القوة الصاروخية في الرد على التحالف واستهداف تجمعاته.

قد يعجبك ايضا