المصدر الأول لاخبار اليمن

مسؤول أمني يتوعد بنشر الملفات السرية لقضية وليد فاضل إذا استمرت المزايدات الاعلامية الكاذبة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //   حذر مصدر أمني في صنعاء من استمرار المزايدات الإعلامية التي يمارسها اعلام التحالف حول قضية تاجر المخدرات وليد فاضل.   وقال المصدر الأمني في تصريح لوكالة الصحافة اليمنية  “أن الاستمرار في نشر الاكاذيب وتزييف قضية مصرع تاجر الحشيش / وليد فاضل ستدفع الاجهزة الأمنية لنشر وثائق عديدة حول […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

حذر مصدر أمني في صنعاء من استمرار المزايدات الإعلامية التي يمارسها اعلام التحالف حول قضية تاجر المخدرات وليد فاضل.

 

وقال المصدر الأمني في تصريح لوكالة الصحافة اليمنية  “أن الاستمرار في نشر الاكاذيب وتزييف قضية مصرع تاجر الحشيش / وليد فاضل ستدفع الاجهزة الأمنية لنشر وثائق عديدة حول القضية كان يفضل ان تبقى بعيداً عن الاعلام “.

 

واشار المصدر الأمني  إلى  أن أجهزة الأمن تمتلك كل الوثائق والأدلة التي تدين وليد فاضل ، وهي ملفات ستقدم في سياقها الطبيعي للسلطات القضائية ، باعتبار القضية تخص أمن المجتمع اليمني وليست للمزايدات الاعلامية.

 

واضاف المصدر أن الحملة الاعلامية التي واجهتها الأجهزة الأمنية على خلفية قضية وليد فاضل المتهم بترويج المخدرات تهدف إلى ابتزاز اجهزة الأمن عن مهامها المتمثلة بحماية المجتمع من كل الأفعال الاجرامية ، وخلق حالة من البلبلة والتشويش حول مهمة الأجهزة الأمنية بغرض ايجاد حالة من التفسخ الاخلاقي وتفشي الجريمة في اوساط المجتمع.

 

وكانت الأجهزة الأمنية  في محافظة صنعاء قد تحركت الثلاثاء الفائت للقبض على وليد فاضل بتهمة  حيازة الحشيش المخدر والإتجار به ، إلا أن  الفريق الأمني تفاجأ فور وصوله لضبط المطلوب بإطلاق نار كثيف من قبل وليد  فاضل، إضافة إلى إطلاق نار من مصادر أخرى مجهولة، مما أدى إلى اصابة  المدعو  وليد فاضل برصاصة أسفل الصدر وتم إسعافه على الفور إلى مستشفى 17 يوليو لكنه توفي في المستشفى

قد يعجبك ايضا