المصدر الأول لاخبار اليمن

ليلة مرعبة في قصور الرياض ، أبطالها الحوثيون

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// أطلقت القوة الصاروخية اليمنية دفعة جديدة من صواريخها الباليستية على العاصمة السعودية الرياض مساء أمس الاحد، قيل أنها ثمانية صواريخ بركان H2 بعيدة المدى ، استهدفت بها مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ البركان الباليستية.   وأفاد “مصدر عسكري” أن صواريخ الباتريوت السعودية فشلت مجددا في […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية دفعة جديدة من صواريخها الباليستية على العاصمة السعودية الرياض مساء أمس الاحد، قيل أنها ثمانية صواريخ بركان H2 بعيدة المدى ، استهدفت بها مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ البركان الباليستية.

 

وأفاد “مصدر عسكري” أن صواريخ الباتريوت السعودية فشلت مجددا في اعتراض اي من تلك الصواريخ وتساقطت على مناطق متفرقة بالرياض، أكدت القوة الصاروخية إصابة الصواريخ أهدافها المحددة في العاصمة السعودية الرياض بدقة.

 

و اكدت مراكز الرصد الجوية تأخر إقلاع وهبوط الطائرات من وإلى مطار الملك خالد الدولي بالتزامن مع قصف الرياض بالصواريخ،

 

وتقاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر مطلقين هاشتاغ #الرياض_الان الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 90 ألف تغريدة.

 

وعبر المغردون عن من تصوير المواقع المستهدفة لأن التصوير يُحدد إحداثيات المواقع ويسمح لمن اسموه بـ “العدو” بتعديل الخطأ وإعادة تحديد الإحداثيات.

وسارت معظم التغريدات مسارين رئيسيين الأول في تكرار الخبر الرسمي عن اعتراض قوات الدفاع السعودية للصواريخ اليمنية، والآخر في تعميم التحذير الشهير الذي فرضته سلطات السعودية على المواطنين وتوعدهم بالعقاب في حالة أقدموا على تصوير الأهداف التي تصل اليها صواريخ اليمن.

ليلة رعب أخرى عاشها سكان الرياض وباقي مدن المملكة، عبرت عنها تغريداتهم المرتعشة وخشيتهم من الموت القادم من اليمن والذي بات يقض مضاجعهم ويأبى إلا أن يذيقهم بعض مما ذاقه الشعب اليمني خلال ثلاث سنوات من جنون وحقد وإجرام النظام السعودي.

قد يعجبك ايضا