المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد بالفيديو: إعترافات لخلية إرهابية جندتها الإمارات لإغتيال كل قيادات أنصار الله والإصلاح.

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشف الإعلام الأمني عن فيديو لأكبر خلية إرهابية تتبع قوات التحالف بقيادة  ” عمار عفاش ” في الحديدة ،وتفضح عما كان يخطط له التحالف أثناء المعركة في الساحل الغربي . الأسير “علي العزاني” يقول: “كنت في لجنة  المدعو “أنور العامري” في عدن  ثم  أندمجت مع النازحين في الحديدة مع […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الإعلام الأمني عن فيديو لأكبر خلية إرهابية تتبع قوات التحالف بقيادة  ” عمار عفاش ” في الحديدة ،وتفضح عما كان يخطط له التحالف أثناء المعركة في الساحل الغربي .

الأسير “علي العزاني” يقول: “كنت في لجنة  المدعو “أنور العامري” في عدن  ثم  أندمجت مع النازحين في الحديدة مع العديد من القياديين منهم ” أيمن حجر” مع سبعة من رجاله ” وعدنان الزوقري”

وكان “عدانان حجر” قائد المجموعة في الحديدة وهو رئيس فرقة الاغتيالات، أما” عدنان الزوقري “ فكان رئيس فرق الاغتيالات في صنعاء وتعز وقد جمع العديد من الأشخاص وكان معانا أشخاص رسمنا استهدافها من قيادات الإصلاح وقيادات أنصار الله ، ولكل مجند مهمة خاصة  وكل هذه المجموعات تحت قيادة عمار عفاش .

كما كانت شبكة  “الرصد ورفع الإحداثيات” على مستوى المحافظات تتبع ( العزاني) ومنهم :

  1. عادل السياغي مختص” ذمار” وما جاورها

  2. وليد الخيل مختص في “صنعاء” ومن جاورها

  3. مهند المخلافي مختص في “تعز و الحديدة”

4-  نجم الدين الخويدي”  وهو المهتم باغتيال الاجتماعات في محافظة “تعز”.

  1. “فايز الريمي ” مختص في “ريمة” ومن جاورها

  2. علي صالح مختص في “عتمة”

  3. محمد مقبل العلوي مختص “صنعاء”

  4. محمد الاشول مختص في “صنعاء”

  5. محمد السمومي وكان مختص “بصنعاء”

  6. رائد وكان مختص بالتجنيد في أي محافظة

  • اما الحملة الإعلامية فكانت بقيادة (( كامل الخوداني ، محمد الردمي ، رشاد الصوفي ، عادل النزيلي ، عرفات العامري ، عصام العامري، محمد أنعم )) كل هؤلاء كانوا مندسين في فندق” الصفوة” بالحديدة  لتنفيذ عملهم الاجرامي تحت رسم مخطط  “عمار عفاش ” المجند في صفو ف إلامارات

قد يعجبك ايضا