المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة : مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية القناوص تنديدآ بمجازر التحالف

وكالة الصحافة اليمنية// نظم ابناء مديرية القناوص في محافظة الحديدة صباح اليوم مسيرة حاشدة غاضبة تنديدا بمجازر التحالف المستمرة في حق المدنيين والتي كان اخرها المجزرة البشعة  التي أٌرتكبت بحق النازحين في الجراحي والتي راح ضحيتها عشرات  القتلى والجرحى. وحمل المشاركون في المسيرة لافتات وشعارات منددة بالصمت الدولي وتجاهل المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة […]

وكالة الصحافة اليمنية//

نظم ابناء مديرية القناوص في محافظة الحديدة صباح اليوم مسيرة حاشدة غاضبة تنديدا بمجازر التحالف المستمرة في حق المدنيين والتي كان اخرها المجزرة البشعة  التي أٌرتكبت بحق النازحين في الجراحي والتي راح ضحيتها عشرات  القتلى والجرحى.

وحمل المشاركون في المسيرة لافتات وشعارات منددة بالصمت الدولي وتجاهل المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة ومنظمات  حقوق الإنسان لمثل هذه الأعمال الإجرامية ضد المدنيين.

وأكد الحاضرون في  المسيرة  إلى أهمية وضرورة  تظافر الجهود وتعزيز جبهة الساحل الغربي ورفدها بالمال والرجال   لمواجهة الغزاة وبما يضمن دحرهم من الساحل الغربي.

ودعوا الجميع إلى ضرورة  استشعار المسؤولية الدينية والوطنية تجاه ما  يتعرض له ابناء تهامة من مجازر إبادة جماعية  واليمن ككل من مؤامرات خارجية تستهدف وحدته وأمنه واستقراره وسيادته.

قد يعجبك ايضا