المصدر الأول لاخبار اليمن

توزيع 2600 سلة غذائية.. والسلطة المحلية تدعو لإغاثة النازحين في وصاب الأسفل محافظة ذمار

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية / دعا رئيس المجلس المحلي في مديرية وصاب الأسفل محافظة ذمار، إلى تبني حملات إنسانية عاجلة، تخفف من معاناة النازحين والعائدين من أبناء المديرية من مختلف المحافظات. وأكد رئيس المجلس المحلي بالمديرية فؤاد أحمد القديمي، اثناء تدشين جمعية رعاية الأسرة اليوم حملة توزيع 2600 سلة غذائية للفقراء والنازحين، أن المديرية […]

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية /

دعا رئيس المجلس المحلي في مديرية وصاب الأسفل محافظة ذمار، إلى تبني حملات إنسانية عاجلة، تخفف من معاناة النازحين والعائدين من أبناء المديرية من مختلف المحافظات.

وأكد رئيس المجلس المحلي بالمديرية فؤاد أحمد القديمي، اثناء تدشين جمعية رعاية الأسرة اليوم حملة توزيع 2600 سلة غذائية للفقراء والنازحين، أن المديرية شهدت استقبال المئات من النازحين العائدين من بعض المحافظات، والمتضررين مؤخرا من التصعيد العسكري لقوات تحالف العدوان ومسلحيهم في مدن ومناطق الساحل الغربي.

مشيدا بدور جمعية رعاية الأسرة الإنساني التي استهدفت المئات من الأسر المحتاجة والاشد فقرا في 12 عزلة، من أجل التخفيف من معاناتهم، جراء الحصار والعدوان المفروض على اليمن وللعام الرابع على التوالي.

وتشهد مديريات وصابين الواقعة غرب محافظة ذمار، مؤخرا حركة نزوح واسعة، التي يعمل غالبية ابنائها في محافظة الحديدة، وقربها من أهم المدن التهامية ومنها “زبيد والحسينية والجراحي”.

قد يعجبك ايضا