المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين حملة نظافة في مدينة الحديدة

الحديدة/ وكالات دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، حملة نظافة شاملة بمديريات مدينة الحديدة بهدف رفع مخلفات القمامة المتراكمة في الشوارع. وفي التدشين أكد قحيم حرص المجلس المحلي بالمحافظة وصندوق النظافة على رفع القمامة المتكدسة والأتربة من الشوارع والأحياء. ودعا القائم بأعمال المحافظ، المواطنين وسكان الأحياء والحارات إلى التعاون مع عمال النظافة […]

الحديدة/ وكالات

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، حملة نظافة شاملة بمديريات مدينة الحديدة بهدف رفع مخلفات القمامة المتراكمة في الشوارع.

وفي التدشين أكد قحيم حرص المجلس المحلي بالمحافظة وصندوق النظافة على رفع القمامة المتكدسة والأتربة من الشوارع والأحياء.

ودعا القائم بأعمال المحافظ، المواطنين وسكان الأحياء والحارات إلى التعاون مع عمال النظافة والمساهمة في الحفاظ على نظافة أحياء وشوارع مدينة الحديدة وعدم رمي المخلفات إلا في الأماكن المخصصة لها.

من جانبه قال نائب مدير صندوق النظافة والتحسين للرقابة والمتابعة زكريا نصار، أن الحملة تهدف إلى رفع المخلفات وأكوام القمامة من نقاط تجميعها والأماكن التي تكدست فيها ونقلها إلى المقلب الرئيسي.

مشيرا إلى أن الحملة سيترافق معها توعية المواطنين بأهمية النظافة ووضع المخلفات في أماكنها المخصصة.

وأوضح مدير مشروع النظافة سامر الأهنومي أن الحملة التي يشارك فيها معدات المشروع تستهدف نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع أكوام القمامة من مناطق تجمعها وكذا رفع الأتربة من جوانب الشوارع وتنظيف الجزر الوسطية.

وأشار الاهنومي إلى أن الحملة ستستمر حتى تحقيق الهدف منها في إظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها كمدينة ساحلية ومتنفس على البحر الأحمر.

قد يعجبك ايضا