المصدر الأول لاخبار اليمن

مناشدات تطالب بفتح مستشفيات جديدة لاستقبال جرحى التحالف في لحج

مناشدات تطالب بفتح مستشفيات جديدة لاستقبال جرحى التحالف في لحج

لحج/ وكالة الصحافة اليمنية/

ناشد العديد من أبناء المحافظات الجنوبية بفتح مستشفيات جديدة لاستقبال الجرحى من مسلحي التحالف من مختلف الجبهات في محافظة لحج، وسط نزيف يومي لدماء الشباب من أبناء المحافظات الجنوبية.

 

وأطلق العديد من الناشطين من أبناء المحافظات الجنوبية على صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حملات مناشدات لمحافظي المحافظات التي تخضع لقوات التحالف، وتوسلات إلى محافظ هادي في لحج بأن المستشفيات العامة والخاصة لم تعد تقبل الجرحى من مرتزقة قوات التحالف القادمة من جبهة الساحل الغربي، وجبهات أخرى.

 

وأشاروا إلى أن ملايين الريالات بالعملة السعودية تصرف للمستشفيات الخاصة دون أي خدمة تقدم للجرحى من أبناء الجنوب، والذين لا يجدون من يهتم بهم.

 

وشددوا على ضرورة فتح مستشفيات جديدة في محافظة لحج، لاستقبال مرتزقة التحالف لاسيما من الاصابات الخفيفة والمتوسطة في محافظة لحج، لتخفيف الضغط عن المستشفيات العامة والخاصة في محافظتي لحج وعدن.

 

يأتي ذلك في ظل استمرار القوات الإماراتية والسعودية ” التحالف” استنزاف دماء الشباب من أبناء المحافظات الجنوبية، والذي يقاتل الآلاف منهم تحت قيادة تحالف العدوان، في سبيل تحقيق مشاريع دولية في المنطقة.

 

ومن الطبيعي جدا أن لا يجد أي مرتزق عند إصابته من يقدم له خدمة الاهتمام بصحته، ليعيش عاهة مستديمة، أو يموت دون أسف عليه، باعتباره بالنسبة لهم مجرد رقم تم استخدامه سقط وأنتهى.

قد يعجبك ايضا