المصدر الأول لاخبار اليمن

عقب اهانتها قيادة الانتقالي الجنوبي.. الإمارات تُغازل ذكرى العراسي وتمنحها هذا الشيء

عقب اهانتها قيادة الانتقالي الجنوبي.. الإمارات تُغازل ذكرى العراسي وتمنحها هذا الشيء

خاص/ عدن / وكالة الصحافة اليمنية/

بعد إهانتها لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في فعالية اختتام الدورة الأولى للجمعية الوطنية للمجلس يوم أمس في مدينة عدن.

 

نفذت هيئة الاستخبارات الإماراتية اليوم أكبر مغازلة سياسية لاستقطاب الناشطة السياسية والحقوقية ذكرى العراسي في مدينة عدن.

 

حيث كرم الهلال الإماراتي الناشطة “العراسي” اليوم، معتبرا أن التكريم يأتي تقديرا ووفاء للجهود التي بذلتها وتبذلها في مدينة عدن.

 

وجاء التكريم بعد يوم من إهانتها القيادي في الانتقالي الجنوبي “أحمد بن سعيد بن بريك” يوم أمس والتي أتهمت المجلس الانتقالي وقياداته بأنهم انقلبوا على الرئيس المستقيل “هادي” في عدن.

واتهمت العراسي الانتقالي الجنوبي بإشعال الحرب بين أبناء المحافظات الجنوبية، ومحاربتهم “هادي” الذي سلمهم عدن واعطاهم ثقته.

 

وكان قد أستنكر ناشطون من أبناء المحافظات الجنوبية  هجوم “ذكرى العراسي” على الانتقالي الجنوبي، ودفاعها عن حزب الإصلاح، في قاعة فعالية اختتام الدورة الأولى للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي يوم أمس في مدينة عدن.

 

وأعتبر المغردون، هجوم العراسي، شرط أساسي طرحته حكومة “هادي” عليها مقابل منحها منصب حكومي، كاشفين أنه قد تم تعيينها قبل أيام بمنصب ” أمين سر” مكتب وزارة داخلية هادي مع اعتماد رتبة نقيب لها.

قد يعجبك ايضا