المصدر الأول لاخبار اليمن

صحفي اسرائيلي مخاطباً أمراء السعودية: “بدوننا لا تستطيعون حماية مؤخراتكم”

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية.. هاجم الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في معهد «بيغين-السادات» «إيدي كوهين»، أحد الحسابات السعودية التي وصفت (إسرائيل) بالعدو، قائلا إن الرياض بدون تل أبيب لا تستطيع حماية مؤخرتها. وكان حساب «الردع السعودي» نشر عبر «تويتر» تغريدة، زعم فيها أن والدة أمير قطر الشيخة «موزا المسند» قد أطاحت بزوجها الصهيوني «حمد بن خليفة» من […]

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية..
هاجم الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في معهد «بيغين-السادات» «إيدي كوهين»، أحد الحسابات السعودية التي وصفت (إسرائيل) بالعدو، قائلا إن الرياض بدون تل أبيب لا تستطيع حماية مؤخرتها.

وكان حساب «الردع السعودي» نشر عبر «تويتر» تغريدة، زعم فيها أن والدة أمير قطر الشيخة «موزا المسند» قد أطاحت بزوجها الصهيوني «حمد بن خليفة» من حكم جزيرة شرق سلوى، قبل أن تنصب «تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني»، حاكما لها، مشيرا إلى أن أعداء الأمة هما (إسرائيل) وإيران.

وأعاد «كوهين» نشر التغريدة، معلقا: «هل حقا نحن أعداء؟.. الردع المتخلف ولي أمرك محمد بن سلمان طلب منا قصف حزب الله في لبنان وقصف الحوثي في اليمن».

وقال: «السعودية بدون (إسرائيل) لا تستطيع أن تحمي مؤخرتها في الرياض عوضا عن عرضها في العراق سوريا اليمن لبنان.. واسألوا الوزير عبداللطيف آل الشيخ».

وأضاف «كوهين»: «حساب الأراجوزات الردع السعودي يسيء للعلاقات السعودية الإسرائيلية، والشعب بريء من كل هذا.. وعلى ولاة أمر الرعايا السعوديين وقف هذا الحساب الأهبل المسمى بالردع عن التطاول على (إسرائيل) إذا كانوا يريدون علاقات جيدة معنا، كما طلبوا ذلك من ترامب وغاريد كوشنر وإيفانكا ترامب».

وواصل الإعلامي الإسرائيلي هجومه على حكام السعودية، قائلاً في تغريدة أخرى: «حكام السعودية يتملقون للشعب والشي الوحيد الي يخلي العرب يحبون الحكام هو معاداة (إسرائيل)».

وتابع: «الحكام السعوديون قالوا نهاجم (إسرائيل) وإيران معا ونحن أسياد الشرق الأوسط.. غلط.. لا تتعلموا من مصر أيها الحكام.. شوفوا مصر كيف صارت؟ السلام هو نهج وليس وثيقة أو عقدا».

قد يعجبك ايضا