المصدر الأول لاخبار اليمن

سوريا: مئات الأُسر النازحة تعود إلى منازلها بمحافظة درعا.

  // وكالة الصحافة اليمنية // بعد سيطرة الجيش السوري على مدينة “طفس “شمال غرب مدينة درعا اليوم الخميس عادت مئات الأسر لممارسة حياتها الطبيعية بعد تطهير منازلها من الإرهاب. وقالت وكالة ناسا “ بأن مئات الأسر من مدينة داعل التي هجرتها التنظيمات الارهابية عادت اليوم إلى منازلها بعد تطهير وحدات الجيش الطريق الواصلة بين […]

 

// وكالة الصحافة اليمنية //

بعد سيطرة الجيش السوري على مدينة “طفس “شمال غرب مدينة درعا اليوم الخميس عادت مئات الأسر لممارسة حياتها الطبيعية بعد تطهير منازلها من الإرهاب.

وقالت وكالة ناسا “ بأن مئات الأسر من مدينة داعل التي هجرتها التنظيمات الارهابية عادت اليوم إلى منازلها بعد تطهير وحدات الجيش الطريق الواصلة بين داعل وطفس وتأمينها حفاظا على حياة المدنيين من مخلفات الإرهابيين.

وعبر الأهالي في تصريحات للمراسلة عن فرحتهم العارمة بالعودة إلى منازلهم وأرضهم مؤكدين أن تضحيات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء كتبت النصر على الارهاب وأجبرت المسلحين في مدينة طفس وغيرها على الرضوخ وتسليم أسلحتهم بعد انضمام المدينة إلى مسار المصالحات التي تشهدها المحافظة في أكثر من منطقة.

هذاوشهدت قرى وبلدات بريف درعا خلال الأيام القليلة الماضية عودة المئات من الأسر واحتفالات شعبية ترحيبا بالجيش العربي السوري الذي حررهم من الإرهاب وأعاد عجلة الحياة الطبيعية فيها إلى الدوران بالتوازي مع انضمام عدد منها إلى المصالحات المحلية وكان آخرها اليوم في مدينة طفس التي دخلتها وحدات من الجيش وسط ترحيب من الأهالي وتم رفع العلم الوطني على مبنى مجلس المدينة فيها.

قد يعجبك ايضا