الخبر من مصدره لحظة حدوثه

المهرة: محافظ هادي يهدد المطالبين بالسيادة الوطنية القتل بطيران الأباتشي

المهرة : محافظ هادي يهدد المطالبين بالسيادة الوطنية القتل بطيران الأباتشي

وكالة الصحافة اليمنية /

هدد محافظ المهرة “شرقي اليمن ” المعين من قبل قوات التحالف، ابناء المهرة المطالبين بخروج قوات التحالف من المحافظة بالقتل عبر استخدام طيران الأباتشي ضدهم.

 

وتداول ناشطون مقطع “فيديو”  للمحافظ باكريت قال فيه: ” الدولة ما عندها لحم على أحد”، في تهديد صريح وواضح على الاتجاه نحو استخدام العنف والقمع بحق المعتصمين من أبناء المهرة، لافتا بالقول:” نصيحة منا .. يحاول كل واحد يعرف حدوده”.

 

ولوح محافظ هادي في المهرة بعد استقدام تعزيزات عسكرية سعودية إلى انهاء الاعتصامات بالقوة، والتي تطالب بالسيادة الوطنية وخروج القوات السعودية والإماراتية من المحافظة، واعادة فتح كافة المنافذ البرية والموانئ البحرية ومطار الغيضة التي تم تحويله قاعدة عسكرية للقوات الإماراتية السعودية، وتسليم كافة المنافذ للجيش والأجهزة الأمنية اليمنية.

وكانت قد نقلت وسائل إعلام محلية ان مسلحين احرقوا نقاطا عسكرية نصبتها القوات السعودية على سواحل المهرة يوم امس  دون وقوع اي اصابات.

 

فيما كشفت مصادر خاصة للوكالة عن اتجاه القوات الإماراتية عن تأسيس ما تسمى قوات النخبة المهرية، وذلك لمواجهة الاحتجاجات والاعتصامات الشعبية التي وصفت بالإرهابية.