المصدر الأول لاخبار اليمن

إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين ” محافظة صعدة تخرج بمسيرة حاشدة.

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية// خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة، في مدينة صعدة شمال البلاد، صباح اليوم الجمعة،  إحياء لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين. ورفع المتظاهرون لافتات وشعارات المناسبة، ولافتات الحرية وصور الشهيد القائد حسين بن بدرالدين الحوثي وقائد الثورة السيد “عبدالملك بن بدرالدين الحوثي”، كما رفعوا لافتات تطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية. وردد المتظاهرون […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة، في مدينة صعدة شمال البلاد، صباح اليوم الجمعة،  إحياء لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.

ورفع المتظاهرون لافتات وشعارات المناسبة، ولافتات الحرية وصور الشهيد القائد حسين بن بدرالدين الحوثي وقائد الثورة السيد “عبدالملك بن بدرالدين الحوثي”، كما رفعوا لافتات تطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وردد المتظاهرون هتافات الحرية (الله أكبر.. الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل.. اللعنة على اليهود .. النصر للإسلام)، و(من يقتل شعبي .. الطيران الأمريكي)، و(أمريكا أكبر منكر.. أمريكا الشيطان الأكبر)، و(أكبر اجرام عالمي.. أمريكي إسرائيلي)، (صرخة واجهة التهديد.. والإستعمار الجديد)، (شعارنا والصرخات.. كشفت زيف التهديدات).

وخلال فعالية المسيرة  ألقى عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أشادت بتضحيات الشهداء، وأن ثمرة تضحيات الشعب اليمني هي النصر من الله، كما أشادت بموافق السيد حسن نصر الله المشرفة تجاه الشعب اليمني.

وألقى ماجد المطري كلمة المناسبة أكد فيها أن هذه المناسبة لها عظيم الأثر لتذكير الأمة أنها أمة القرآن لتستعيد دورها الحقيقي كخير أمة أخرجت للناس.

وأشار  إلى أن احياء المناسبة يهزم العدو نفسيا، ويواجه كل من يحاول تثبيط الأمة، لافتا إلى أن الصرخة مرغت أنوف المستكبرين في الأرض وأنارت سبل التحرير للمستضعفين، منوها إلى الدور الأمريكي في العدوان على اليمن.

قد يعجبك ايضا