المصدر الأول لاخبار اليمن

تقدم واسع لقوات التحالف في مستشفيات لحج

تقرير/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

يحاول الاعلام التابع لدول التحالف التكتم عن حجم الخسائر التي يتلقاها مسلحو التحالف في جبهة الساحل الغربي، حرصاً على عدم احداث حالة من الخوف بين اوساط الشباب في المحافظات الجنوبية، الذين يحتاج التحالف للتعتيم عليهم استعداداً للزج بهم في معارك الساحل .

حيث افادة مصادر جنوبية لوكالة الصحافة اليمنية، أن المسلحين التابعين لما يسمى “الوية العمالقة” تعرضوا يوم امس الخميس لهجمات عنيفة من قبل الجيش واللجان في جبهات الساحل  اسفرت عن سقوط اعداد هائلة من القتلى والجرحى في صفوف مسلحي ” العمالقة”، وسط تكتم اعلامي شديد عن الواقعة واعداد الضحايا.

يأتي ذلك في الوقت الذي اطلق خلاله ناشطون من ابناء المحافظات الجنوبية نداءات استغاثة لافتتاح المزيد من المستشفيات للعناية بالجرحى الواصلين من جبهات الساحل الغربي.

كاشفين الستار عن ما يحاول اعلام التحالف اخفائه حول الاعداد الكبيرة للقتلى والجرحى من ابناء المحافظات الجنوبية الذين يتم ايصالهم إلى المستشفيات من جبهات الساحل الغربي.

فقد طالب ناشطين من محافظة لحج الاربعاء بضرورة فتح مستشفيات جديدة، للمساعدة في استيعاب الاعداد المتزايدة من الجرحى، والذين لم تعد المستشفيات المتواجدة قادرة على استيعابهم .

قد يعجبك ايضا