المصدر الأول لاخبار اليمن

“في الذكرى السنوية للصرخة ” صنعاء تخرج بمسيرة مليونيه.

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // شهدت العاصمة صنعاء عصرالجمعة، مسيرة مليونيه حاشدة احتضنها ميدان باب اليمن بمناسبة “الذكرى السنوية لإحياء الصرخة في وحه المستكبرين”.   واجتمعت الآلاف من جماهير الشعب اليمني حاملين ثقافة الصرخة ومؤمنين بالنهج القرآني (لإحياء الذكرى السنوية لانطلاق شعار الحق وصرخة المستضعفين في وجه المستكبرين) التي أطلقها الشهيد القائد السيد […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت العاصمة صنعاء عصرالجمعة، مسيرة مليونيه حاشدة احتضنها ميدان باب اليمن بمناسبة “الذكرى السنوية لإحياء الصرخة في وحه المستكبرين”.

 

واجتمعت الآلاف من جماهير الشعب اليمني حاملين ثقافة الصرخة ومؤمنين بالنهج القرآني (لإحياء الذكرى السنوية لانطلاق شعار الحق وصرخة المستضعفين في وجه المستكبرين) التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه) لتكون نهجا ومسيرة للملايين في مختلف الأقطار.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الوطنية والشعارات المنددة بالتدخلات الأمريكية المستمرة في تقديم الدعم والعتاد الحربي من القنابل المحرمة دوليا والطائرات التي تقصف وتقتل الشعب اليمني وتعطيل السلام والحلول السلمية، مرددين الهتافات الرافضة للتدخلات الامريكية والإسرائيلية، المؤكدة على ضرورة “المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية”.

كما أكد المشاركون على أن هذا الشعار يجسد موقف ايماني وانساني تجاه أعداء الله والإسلام واثبت تأثيره وأوجد في نفوس الأعداء رعبا واذلالا، فإذا كان هذا الشعار قد رفعه الشهيد القائد وليس هناك عدوان على اليمن فكيف بنا اليوم ونحن نتعرض لعدوان أمريكي اسرائيلي للعام الرابع على التوالي، واذا كان هذا الشعار قد رفعه الشهيد القائد قبل احتلال العراق فكيف لا نرفعه وقد دمرت “العراق وسوريا وليبيا وفلسطين”.

 

وفي المسيرة ردد المشاركون الهتافات وتعالت الصرخات بشعار الحق في ذكرى انطلاقه ليسمعوا كل طغاة الأرض صرخة اليمنيين في وجه قوى الاستكبار التي شنت حربا شعواء واستخدمت كل إمكاناتها في سبيل اسكات صوت الحق والقضاء على مشروع التحرر القرآني الذي تضمنته ثقافة حاملي هتاف البراءة وشعار الحق والخلاص.

بعد ذلك شهدت الفعالية إطلالة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة متلفزة تحدث خلالها عن أهمية أحياء مناسبة هذه الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه).

وأكد السيد القائد في كلمته أن هتاف البراءة موقف فعال في إفشال الكثير من الخطوات المعادية ويتوجب على الأمة التحرك والوعي والتحمل الجاد للمسؤولية لمواجهة الهجمة الأمريكية الغير مسبوقة.

هذا وألقي خلال فعاليات المسيرة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أشادت بتضحيات الشهداء، كما دعا المشاركون إلى تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات وأبعاد العدوان وأطماعه في اليمن وأهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتطهير البلاد من الغزاة المعتدين، معلنين النفير إلى الجبهات ومواصلة رفدها بالرجال وقوافل المساعدات.

قد يعجبك ايضا