المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبد الملك الحوثي: الساحل الغربي انسب منطقة لكسر التحالف وعلى الشعب أن يحشد له.

  خاص// وكالة الصحافة اليمنية // أكد السيد القائد عبد الملك الحوثي بأن العدو اليوم يلقي بكامل ثقله في معركة الساحل الغربي ما يتطلب من الجميع الشعور بالمسؤولية تجاه هذا التصعيد ومواجهته بمشاركة الجميع . وأشار السيد عبد الملك الحوثي خلال كلمته في ذكرى “الصرخة في وجه المستكبرين”، إلى أن قادة العدوان على اليمن يديرون […]

 

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

أكد السيد القائد عبد الملك الحوثي بأن العدو اليوم يلقي بكامل ثقله في معركة الساحل الغربي ما يتطلب من الجميع الشعور بالمسؤولية تجاه هذا التصعيد ومواجهته بمشاركة الجميع .

وأشار السيد عبد الملك الحوثي خلال كلمته في ذكرى “الصرخة في وجه المستكبرين”، إلى أن قادة العدوان على اليمن يديرون معركتهم من واقع التبعية لأميركا والتودد لكيان الاحتلال ومن واقع الخيانة وأن ما يدفع اليمنيين للمعركة هو الدفاع عن حريتهم واستقلالهم .

ونوه السيد الحوثي أنه وبرغم تصعيد العدوان فإن هذا لا يعني انتهاء المعركة مضيفا أن ميدان تهامة غربي اليمن يعد مكانا مناسبا لالحاق الخسائر في صفوف المرتزقة لطبيعته الجغرافية ما سيؤدي الى تشتيت قوى العدوان في النهاية.

ولفت إلى أن “عدونا يسعى للسيطرة علينا إعلامياً عبر السيطرة على الإعلاميين في أدائهم بحيث يتحولون لأقلام تخطّ له ما يخدمه”، معتبراً أن “عدونا يتجه لتنشئة طلابنا على مناهج مغلوطة تخدم العدو الإسرائيلي”.

وقال “العدو يعمل على صناعة رجال دين يخدمون نهجه كهيئة كبار العلماء السعودية، ولو كان تحرك العدو عسكرياً لكانت المسألة سهلة وبسيطة لكن تحركه شامل وشيطاني”، مشيراً إلى أن “العدو يرغب بتحويلنا إلى سوق إستهلاكي وأمة استهلاكية لا أمة منتجة”.

واضاف “المنطقة دخلت مرحلة جديدة بعد 11 سبتمبر سعت فيها امريكا للسيطرة عليها بدافع استعماري وعدائي”.

واكد “لا يمكن للإنسان أبداً أن يكون عميلاً لأمريكا و”إسرائيل” إلا وينفصل عن مبادئ الإسلام وقيمة، قائلا “مبادئ الإسلام العظيمة لا تنسجم بأي حالٍ مع ما تريده أمريكا و إسرائيل”.

ووصف السيد الحوثي الإسلام السعودي والإماراتي بـ “نموذج للنفاق من حيث الجوهر والمضمون لخدمة أميركا وإسرائيل”، لافتا: ان النظامان السعودي والاماراتي اصبحا يقترضان اليوم ليقدما الاف المليارات لاميركا”.

كما لفت قائد أنصار الله إلى أن “السعودية والامارات تستبيحان دماء اليمنيين”، معتبراً أن “المؤامرات الأميركية والإسرائيلية التي يريدون فرضها على أمتنا تدفع بنا إلى الانهيار والتفكك”.

قد يعجبك ايضا