المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل شاب واصابة 68 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي بغزة.

// وكالة الصحافة اليمنية // اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال مسيرات العودة في شرق غزة. وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة بقطاع غزة أشرف القدرة  استشهاد الفتى عثمان رامي حلس (15 عاما) برصاص الاحتلال  شرق غزة فيما اصيب 68 مواطنا بجراح مختلفة واختناق بالغاز شرق قطاع غزة لحد الان. وتوافد آلاف الفلسطينيين إلى مخيمات […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال مسيرات العودة في شرق غزة.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة بقطاع غزة أشرف القدرة  استشهاد الفتى عثمان رامي حلس (15 عاما) برصاص الاحتلال  شرق غزة فيما اصيب 68 مواطنا بجراح مختلفة واختناق بالغاز شرق قطاع غزة لحد الان.

وتوافد آلاف الفلسطينيين إلى مخيمات العودة الكبرى شرق قطاع غزة، للمشاركة في فعاليات الجمعة، التي يريدون من خلالها التعبير عن تضامنهم مع أهالي الخان الأحمر شرق قطاع غزة، والذي يقاوم صلف التهجير الإسرائيلي حسبما افاد موقع المركز الفلسطيني للإعلام.

وتطلق قوات الاحتلال قنابل الغاز والرصاص الحي تجاه المخيمات شرق قطاع غزة، فيما بدأ الشبان بإشعال الإطارات المطاطية لحجب الرؤية عن القناصة.

من جهة آخرى واصل الشبان بإرسال البالونات الحارقة؛ ما أدى لإشعال النار في مناطق متفرقة في الأراضي المحتلة شرق قطاع غزة.

ونجح شبان الانتفاضة في نزع جزء من السياج الأمني شرق خانيونس وسحبه الى داخل مخيم العودة.

وقال المتحدث بإسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع أن الشعب الفلسطيني بعد مائة يوم من مسيرات العودة أقرب إلى تحقيق أهدافها وجني ثمارها ولم يزل أشد ثباتاً على مواقفه وأكثر التفافاً حول حقوقه وثوابته الوطنية.

وأضاف أن إجراءات الإحتلال وتشديد الحصار والتلويح بعقوبات جديدة لن تصادر إرادة الشعب الفلسطيني في إسقاط ما يسمى بصفقة القرن وكسر الحصار عن غزة.

وكانت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرات العودة وكسر الحصار دعت في بيان لها سكان محافظات القطاع للمشاركة الواسعة في جمعة “الوفاء للخان الأحمر”.

قد يعجبك ايضا