المصدر الأول لاخبار اليمن

العراق: المفوضية العليا للانتخابات تعلن إنتهاء عمليات العد والفرز

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//   أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، الجمعة، عن انتهاء عملية العد والفرز اليدوي في اربيل، فيما بينت أنها تتهيأ للانتقال الى مدينة دهوك. وقال الناطق الرسمي للمفوضية القاضي” ليث جبر حمزة” في بيان صحفي إن “تم الانتهاء من عمليات الفرز والعد اليدوي، ظهر هذا اليوم، لمحافظة اربيل بتدقيق […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، الجمعة، عن انتهاء عملية العد والفرز اليدوي في اربيل، فيما بينت أنها تتهيأ للانتقال الى مدينة دهوك.

وقال الناطق الرسمي للمفوضية القاضي” ليث جبر حمزة” في بيان صحفي إن “تم الانتهاء من عمليات الفرز والعد اليدوي، ظهر هذا اليوم، لمحافظة اربيل بتدقيق جميع المحطات الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون الموجودة في المحافظة بإشراف مباشر من قبل مجلس المفوضين وممثلي الامم المتحدة والاحزاب السياسية ووسائل الاعلام” حسبما افاد موقع السومرية نيوز.

كما أضاف حمزة، أنه “تم التهيؤ للانتقال الى مدينة دهوك لإجراء عملية الفرز والعد اليدوي للمراكز والمحطات الانتخابية الواردة بشأنها شكاوى وطعون”.

وكانت عملية العد والفرز اليدوي بدأت، امس الخميس، في أربيل، وشملت عد وفرز 215 صندوقا لأصوات الناخبين في عموم المحافظة.

يذكر ان لجنة القضاة المنتدبين العاملين في مفوضية الانتخابات انهت اجراءات عملية العد والفرز اليدوي للصناديق المشمولة بذلك في محافظتي السليمانية وكركوك.

قد يعجبك ايضا