المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس المشاط يلتقي عضو الشورى ومحافظ ريمة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم عضو مجلس الشورى الشيخ صالح المعوضي لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز التلاحم والاصطفاف في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار الحرب والحصار. وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بدور المشائخ والأعيان في الحفاظ على وحدة الصف وحل قضايا المواطنين والاستمرار في رفد […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم عضو مجلس الشورى الشيخ صالح المعوضي لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز التلاحم والاصطفاف في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار الحرب والحصار.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بدور المشائخ والأعيان في الحفاظ على وحدة الصف وحل قضايا المواطنين والاستمرار في رفد الجبهات.

إلى ذلك ناقش الرئيس المشاط اليوم مع وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبد الله الضبيبي، سير الأداء الخدمي بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع والخدمات الضرورية.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة باستمرار التحشيد لرفد جبهات الشرف والبطولة لموجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

كما تطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمحافظة والسبل الكفيلة بمعالجتها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الطرق والمياه للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار الحرب والحصار.

قد يعجبك ايضا