المصدر الأول لاخبار اليمن

تصريح مزلزل لمدرب كرواتيا

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية أعلن مدرب كرواتيا، زلاتكو داليتش، اليوم السبت 14 يوليو/ تموز، عدم وجود مخاوف من إصابات كبيرة قبل خوض نهائي كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، أمام فرنسا غدا الأحد، بعدما لعب فريقه ثلاث مباريات متتالية من 120 دقيقة وسط ترقب البلد الصغير لـ”حدث مزلزل”. وصرح داليتش للصحفين أن المجموعة بأكملها جاهزة […]

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية
أعلن مدرب كرواتيا، زلاتكو داليتش، اليوم السبت 14 يوليو/ تموز، عدم وجود مخاوف من إصابات كبيرة قبل خوض نهائي كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، أمام فرنسا غدا الأحد، بعدما لعب فريقه ثلاث مباريات متتالية من 120 دقيقة وسط ترقب البلد الصغير لـ”حدث مزلزل”.
وصرح داليتش للصحفين أن المجموعة بأكملها جاهزة للنهائي رغم غياب خمسة لاعبين عن مران أمس الجمعة، بحسب “رويترز”.
وقال “غدا نهائي كأس العالم، يدرك اللاعبون ماذا يعني هذا وما يسعدني أن أي لاعب سيخبرني إن لم يكن في أتم استعداد”.
وأوضح “لا نتمسك بحصص التدريب، لا توجد حاجة للتدريب بل نحتاج للراحة والاسترخاء، توجد إصابات بسيطة لكن أتمنى أن يجتازها الجميع اليوم وسيكون كل اللاعبين على استعداد للعب”.
وأضاف “الفوز أو الخسارة غدا سيكون حدثا مزلزلا وهذا يمنحنا القوة والحافز، ربما لا توجد لحظة أفضل من هذه في مسيرة لاعب أو مدرب ومهما حدث سنكون سعداء ونشعر بالفخر لأننا كنا نستحق هذا”.
واستكمل “لا أفكر كثيرا في الإحصاءات أو المواجهات المباشرة، غدا سنخوض النهائي وبغض النظر عن هوية المنافس نريد الاستمتاع وبذل أقصى جهد”.
يذكر أن كرواتيا فازت بركلات الترجيح على الدنمارك في دور 16، وعلى روسيا في دور الثمانية، بينما فازت على إنجلترا في قبل النهائي، بعد وقت إضافي، وخرج المهاجم ماريو مانزوكيتش والمدافع إيفان سترينيتش مصابين في وقت متأخر بالمباراة السابقة.

قد يعجبك ايضا