المصدر الأول لاخبار اليمن

فرنسيون يعتدون على شاب جزائري رفع علم بلاده أثناء احتفاله معهم بتأهلهم لنهائي كأس العالم.. هكذا السعودية تتعامل مع اليمنيين المنضوين في التحالف ؟

وكالة الصحافة اليمنية//

سخر ناشطون من طريقة تعامل فرنسا مع جزائري، من البلد الذي احتلته لسنوات قائلين ان السعوديين والاماراتيين  يفعلون هكذا بالموالين لهم من المرتزقة اليمنيين. ويأتي هذا  بعد تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر عنصرية الجماهير الفرنسية تجاه  الجزائريين حتى لو كان من المتضامنين والسعيد لسعادتهم.

ووفقا للفيديو المتداول ، فقد عبر أحد الشبان الجزائريين عن فرحته لتأهل المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم في روسيا، من خلال مشاركته للجماهير الفرنسية في باريس احتفالهم بالفوز.

وبحسب الفيديو، فإنه وبينما ظهر الشاب الجزائري وهو يرق ويهتف حاملا علم الجزائر، حتى اشتاط عدد من الجمهور غضبا ليهجموا عليه وينزلوا العلم ويمزقونه قبل أن يقوموا بضربه ضربا مبرحا.

الناشطون الساخرون، ربطوا بين رفع مسلحي التحالف لعلم دولة الامارات والسعودية في بعض الجبهات وليس العلم اليمني، انه هؤلاء المسلحين يتعرضون للضرب والضغوط  من قبل دول الاستعمار، تماما كما فعل الفرنسيين مع الجزائري اثناء رفعه علم بلاده اثناء مشاركته لفرحهم.

قد يعجبك ايضا