المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس السوري يستقبل كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني

// وكالة الصحافة اليمنية // استقبل الرئيس السوري “بشار الأسد” اليوم “حسين جابري أنصاري” كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة والوفد المرافق له. وأشار الرئيس الأسد والسيد أنصاري إلى أن القضاء على الاٍرهاب في معظم الاراضي السورية حقق الأرضية الأنسب للتوصل الى نتائج على المستوى السياسي تنهي الحرب على سوريا، إلا أن ما […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

استقبل الرئيس السوري “بشار الأسد” اليوم “حسين جابري أنصاري” كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة والوفد المرافق له.

وأشار الرئيس الأسد والسيد أنصاري إلى أن القضاء على الاٍرهاب في معظم الاراضي السورية حقق الأرضية الأنسب للتوصل الى نتائج على المستوى السياسي تنهي الحرب على سوريا، إلا أن ما يحول دون ذلك هو السياسات والشروط المسبقة التي تضعها الدول الداعمة للإرهاب.

وفي سياق آخر هنأ أنصاري خلال اللقاء سوريا شعبا وقيادة بالإنجازات التي يتم تحقيقها في إطار دحر الإرهاب في مدينة درعا وريفها إن كان عبر المصالحات او بالعمليات العسكرية، فيما أكد “الرئيس الأسد” أن هذه الإنجازات تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش السوري والقوات الرديفة والحليفة في تحرير كامل الأراضي السورية من دنس الإرهاب.

قد يعجبك ايضا