المصدر الأول لاخبار اليمن

12 غارة عشوائية للتحالف واستشهاد 7 مواطنين وإصابة 6 آخرين بينهم نساء وأطفال بالحديدة

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   شنت طائرات التحالف اليوم الاثنين أكثر من أثني عشرة غارة على مناطق متفرقة بالساحل الغربي . وحسب مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” أن قوات التحالف أرتكبت مجزرة دموية  بـ 12 غارة جوية أستهدفت عدة مناطق للمواطنين توزعت كل منها على الاتي.   3 غارات عشوائية صباح الاثنين، […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

شنت طائرات التحالف اليوم الاثنين أكثر من أثني عشرة غارة على مناطق متفرقة بالساحل الغربي .

وحسب مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” أن قوات التحالف أرتكبت مجزرة دموية  بـ 12 غارة جوية أستهدفت عدة مناطق للمواطنين توزعت كل منها على الاتي.

 

3 غارات عشوائية صباح الاثنين، استهدفت سيارتين في الخط الرابط بين مديريتي “زبيد والجراحي” أودت إلى استشهاد مواطن وجرح 6 آخرين، وفي مديرية باجل شنت طائرات التحالف غارتين على إحدى كسارات الأحجار لأحد المواطنين.

 

وفي منتصف اليوم نفذت طائرات التحالف غارتين على منزل مواطن في مديرية “التحيتا” أودت إلى استشهاد 6 مواطنين بينهم نساء وأطفال.

 

من جهة أخرى نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية هجومًا واسعًا على مواقع عسكرية للتحالف في أطراف “الدريهمي” ومنطقة “حيس”، الأمر الذي أستدعى طائرات التحالف لشن أكثر من 5 غارات عشوائية على مناطق متفرقة للحد من وقف الهجوم .

 

يأتي هذا في ظل استمرارية القصف العشوائي على المواطنين كان أخرها يوم أمس التي استهدفت مزارع لمواطنين في منطقة” باجل “

قد يعجبك ايضا