المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز: مليشيا الإصلاح تغلق مبنى يأوي نازحين من النساء والأطفال”صورة”

تعز / وكالة الصحافة اليمنية / أغلقت عناصر مسلحة تابعة لحزب الإصلاح احدى المباني السكنية التي تأوي عدد من النازحين معظمهم من النساء والأطفال في مدينة تعز. ونقلت مصادر حقوقية وإنسانية محلية أن عناصر مسلحة من حزب الإصلاح بقيادة “غزوان المخلافي” اغلقت مبنى بـ” اللحام ” تأوي إليه عدد من الأسر النازحة أغلبهم من النساء والأطفال، […]

تعز / وكالة الصحافة اليمنية /

أغلقت عناصر مسلحة تابعة لحزب الإصلاح احدى المباني السكنية التي تأوي عدد من النازحين معظمهم من النساء والأطفال في مدينة تعز.

ونقلت مصادر حقوقية وإنسانية محلية أن عناصر مسلحة من حزب الإصلاح بقيادة “غزوان المخلافي” اغلقت مبنى بـ” اللحام ” تأوي إليه عدد من الأسر النازحة أغلبهم من النساء والأطفال، معتبرا أن المبنى يقع ضمن نطاق سيطرته الجغرافية في مدينة تعز.

 وبرغم المناشدات الإنسانية إلا ان كل التوسلات لم تجدي نفعا أمام عنجهية مليشيا الإصلاح داخل المدينة، التي قسمت المناطق الواقعة تحت سيطرتها إلى مربعات أمنية تتقاسمها عصابات مسلحة ترتدي الزي الرسمي للجيش والأمن.

يأتي ذلك في وقت رفضت قيادة المحور العسكري وإدارة الأمن، التي تسيطر عليها مليشيا الإصلاح ،التدخل لحماية الأسر النازحة في مدينة تعز.

وكانت عناصر مسلحة تابعة للواء 145 مشاه، اختطفت امرأة يوم أمس من منزلها في حارة وادي السلامي بمدينة تعز، واقتيادها إلى جهة مجهولة.

 

قد يعجبك ايضا