المصدر الأول لاخبار اليمن

مشهد فيديو مخيف لانقلاب أطقم قوات التحالف فوق اجساد المرتزقة أثناء فرارها من التحيتا في الساحل الغربي لليمن

صنعاء/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// وزع الاعلام الحربي اليمني مشاهد فيديو لعملية عسكرية في الساحل الغربي نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية على مواقع مسلحي ومرتزقة التحالف جنوب وشرق التحيتا بمحافظة الحديدة.   ويكشف الفيديو الذي حصلت وكالة الصحافة اليمنية على نسخة منه – شاهد الفيديو نهاية الخبر – عن عملية نوعية نفذتها القوات اليمنية […]

صنعاء/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

وزع الاعلام الحربي اليمني مشاهد فيديو لعملية عسكرية في الساحل الغربي نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية على مواقع مسلحي ومرتزقة التحالف جنوب وشرق التحيتا بمحافظة الحديدة.

 

ويكشف الفيديو الذي حصلت وكالة الصحافة اليمنية على نسخة منه – شاهد الفيديو نهاية الخبر – عن عملية نوعية نفذتها القوات اليمنية انتهت بتحرير عدد من المواقع والمنازل في شرق مدينة التحيتا كانت قوات الاحتلال الاماراتية قد سيطرت عليها في أيام سابقة بمساعدة مجاميع من مرتزقة ما يسمى بقوات ألوية العمالقة. وألوية القوات التهامية المشكلة من مرتزقة متعددي الجنسيات بنيهم يمنيون.

 

والتقطت عدسة الاعلام الحربي اليمني مشاهد فرار أطقم محملة بالمسلحين التابعين للتحالف وانقلاب احدها بجوار منزل. اضافة الى عملية احراق وتدمير عدد آخر من الآليات العسكرية والاسلحة الرشاشة وخزائن الذخيرة.

 

ولقي عدد من مسلحي التحالف مصرعهم خلال العملية العسكرية.

 

وسجلت قوات التحالف أعلى معدلات الفشل العسكري عالمياً في معارك الساحل الغربي في مواجهة قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية التي تمكنت من كسر عشرات الزحوفات نفذتها قوات الغزو والاحتلال طيلة الاشهر الماضية عاجزةً عن تحقيق اي تقدم او انتصار ميداني.

 

وتتكبد قوات التحالف خسائر يومية مهولة في الارواح والعتاد. في معركة الساحل الغربي لليمن.

 

 

صور من العملية الهجومية على مواقع التحالف ومرتزقته جنوب وشرق التحيتا وآحراق عدد من آلياتهم5
الصورة لأحد الاطقم العسكرية المسلحة لقوات التحالف انقلب اثناء فراره في شرق التحيتا بمحافظة الحديدة

 

أحد المباني التي كانت قوات الاحتلال الاماراتية تسيطر عليها في مواقع شرق التحيتا بالساحل الغربي
صور من العملية الهجومية على مواقع التحالف ومرتزقته جنوب وشرق التحيتا وآحراق عدد من آلياتهم
صورة لاحدى الآليات العسكرية للتحالف تم تدميرها واحراقها في مواقع شرق التحيتا بالساحل الغربي لليمن
قد يعجبك ايضا