المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة صنعاء تطلق مبادرة هامة من أجل المواطن اليمني

وكالة الصحافة اليمنية /   أطلقت حكومة الانقاذ في صنعاء مبادرة اضافيه الى مبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، بالسماح للأمم المتحدة المشاركة لوجستيا وفنيا في ميناء الحديدة مقابل صرف مرتبات الموظفين،  ودعت المبادرة التي تبنتها حكومة الانقاذ في صنعاء،الأمم المتحدة إلى تشكيل فريق فني محايد لمعالجة اسعار صرف العملات الاجنبية.   وأكدت  أن ذلك […]

وكالة الصحافة اليمنية /

 

أطلقت حكومة الانقاذ في صنعاء مبادرة اضافيه الى مبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، بالسماح للأمم المتحدة المشاركة لوجستيا وفنيا في ميناء الحديدة مقابل صرف مرتبات الموظفين،  ودعت المبادرة التي تبنتها حكومة الانقاذ في صنعاء،الأمم المتحدة إلى تشكيل فريق فني محايد لمعالجة اسعار صرف العملات الاجنبية.

 

وأكدت  أن ذلك يأتي من أجل تجنيب المواطنين آثار التدهور الاقتصادي، واضافة المزيد من الأعباء الناجمة عن عدم الاستقرار النقدي، في ظل تعنت قيادات المرتزقة واصرارهم بالمساومة والتلاعب بلقمة عيش المواطن، عن طريق تدمير الاقتصاد الوطني بطباعة العملة دون غطاء نقدي.

 

وأضافت أن حرص القيادة السياسية في صنعاء على تحييد الورقة الاقتصادية بعيدا عن الصراع الراهن، وتجنيب المواطن ويلات الوضع الاقتصادي وتدهور الوضع المعيشي.

 

أن حكومة “بن دغر” المعينة من الرياض في عدن، لم تصرف مرتبا للموظفين منذ نقل البنك المركزي من صنعاء، رغم استمرار البنك في صنعاء صرف مرتبات كل اليمنيين دون تمييز قبل نقله في  سبتمبر 2016.

 

 

قد يعجبك ايضا