المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يناقش مع رئيس الجهاز المركزي تفعيل العمل الرقابي ومكافحة الفساد

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم برئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد وناقش معه سير العمل في الجهاز وخططه للعام الجاري. اللقاء تطرق إلى جوانب متعلقة بسير العمل الرقابي وجهود الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خلال المرحلة الراهنة، وما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية في تعزيز الدور الرقابي لمكافحة […]

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية
التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم برئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد وناقش معه سير العمل في الجهاز وخططه للعام الجاري.
اللقاء تطرق إلى جوانب متعلقة بسير العمل الرقابي وجهود الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خلال المرحلة الراهنة، وما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية في تعزيز الدور الرقابي لمكافحة الفساد وتصحيح الاختلالات.
وأكد المشاط دعم المجلس السياسي الأعلى لجهود الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وبما يمكنه من القياد بدوره في ظل التحديات التي تواجهها البلاد في ظل الحصار والحرب الذي يشنه التحالف العربي بقيادة السعودية على اليمن.
وشدد المشاط على أهمية بذل المزيد من الجهود وتعزيز التكامل مع مختلف الجهات لمكافحة الفساد بما يسهم في تعزيز مستوى الأداء وتنمية الإيرادات.
رئيس المجلس السياسي أشاد بما حققه الجهاز المركزي من خطوات في الجوانب الرقابية ومكافحة الفساد.
واستعرض علي العماد خطة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خطة الجهاز الحالية لتفعيل الأداء الرقابي وتحريك بعض الملفات لامحالة إلى الأجهزة القضائية.
وأكد الحرص على بذل مزيد من الجهود والتغلب على الصعوبات لتعزيز الدور الرقابي وجهود مكافحة الفساد.

قد يعجبك ايضا