المصدر الأول لاخبار اليمن

الإعلان عن بدء اعتصام مفتوح في تعز

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// يتعرض جرحى الفصائل التي تقاتل في صف التحالف في محافظة تعز، الى اذلال ممنهج ومخزي في دولة الهند. وأفادت مصادر محلية في مدينة تعز لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن الجرحى العسكريين الموالين للتحالف، يتعرضون لأبشع طرق الاهانة والاهمال، في مستشفيات دولة الهند”، مؤكدة أن ” اللجنة المكلفة من قبل اللجنة الطبية التي […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

يتعرض جرحى الفصائل التي تقاتل في صف التحالف في محافظة تعز، الى اذلال ممنهج ومخزي في دولة الهند.

وأفادت مصادر محلية في مدينة تعز لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن الجرحى العسكريين الموالين للتحالف، يتعرضون لأبشع طرق الاهانة والاهمال، في مستشفيات دولة الهند”، مؤكدة أن ” اللجنة المكلفة من قبل اللجنة الطبية التي شكلتها حكومة بن دغر في تعز، أوقفت مستحقات الجرحى دون أي مبرر”.

واستنكرت رابطة جرحى المسلحون الذين يقاتلون في صف التحالف، ما يتعرض له الجرحى من اهانة واذلال في دول الخارج، وطالبت ، في بيان لها ” إقالة لجنة الهند وإحالتها إلى الجهات المختصة لمحاسبتها على كل التصرفات التي مارستها بحق الجرحى في الهند، من إذلال وإهمال وابتزاز وتفريط بكل حقوقهم، هي والجهات أو الأشخاص الداعمين لها والمتسترين عنها”.

وأكد البيان، أن ” الرابطة قررت إزاء كل هذا التجاهل، التصعيد والخروج للشارع والبدء بإعتصام مفتوح حتى يتم الإستجابة لكل المطالب ومعالجة وضع الجرحى بشكل عام ووضع الجرحى المشلولين والمقعدين بشكل خاص وعاجل”.

وأضاف البيان:” محافظ تعز المعين من قبل حكومة عدن، أمين أحمد محمود يتهرب من مقابلة الجرحى بعد مذكرتين رسميتين لم يتفضل مكتبه بالرد عليها، ولم يفرغ نفسه للاستماع لمشاكل الجرحى، وكأنهم لا يستحقون جزء من وقته، بينما يذهب معظم الأسبوع في فعاليات لا معنى لها “.

قد يعجبك ايضا