المصدر الأول لاخبار اليمن

في خطاب القاه امام الجماهير ..الحوثي : قادرون على ضرب اهداف العدو مهما كانت مخفية ومستعدون لكل الخيارات

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// اكد رئيس اللجنة الثورية العلياء في اليمن محمد علي الحوثي أن اليمن قادرة على الوصول إلى الأهداف العسكرية والحيوية لدول التحالف حتى وإن كانت تلك الأهداف مخفية تحت الأرض. وقال الحوثي في خطاب القاه امام الحشود المشاركة في مسيرة( بدمائنا نصون اعراضنا) التي شهدتها العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة أنه لا […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

اكد رئيس اللجنة الثورية العلياء في اليمن محمد علي الحوثي أن اليمن قادرة على الوصول إلى الأهداف العسكرية والحيوية لدول التحالف حتى وإن كانت تلك الأهداف مخفية تحت الأرض.

وقال الحوثي في خطاب القاه امام الحشود المشاركة في مسيرة( بدمائنا نصون اعراضنا) التي شهدتها العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة أنه لا يمكن “للمرتزقة” أن يحظوا بشرف الوطنية، مضيفاً أن ” من يأتي لبلده على ظهر دبابة لا يمكن أن يكون وطنياً”.

واشار الحوثي في سياق خطابه أن ” قرض البنك الدولي لا يعني الجمهورية اليمنية ولا يعني احرار اليمن” في اشارة إلى الانباء المسربة عن اتفاقات بين البنك وحكومة “هادي” والبنك الدولي على قرض بقيمة (3) مليار دولار.

وحول المبادرة التي اطلقها رئيس اللجنة الثورية العلياء في ال(31) من يوليو الماضي من الشهر الجاري قال الحوثي ” قدمنا مبادرة وقف الأعمال العسكرية البحرية من اجل الحفاظ على دماء شعبنا” وتابع “لا نقدم المبادرات اعتباطاً أو ذلاً لكن ثقافتنا كمسلمين ليست ثقافة القتل من اجل القتل”.

واشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى الجاهزية والاستعداد لخوض معارك مواجهة التحالف بالقول” إذا ارادوا الاستمرار بالقتال فإن ابائنا مستمرون في القتال، ولايمكن أن نقبل بذل اعراضنا”

وفي اشارة تهكم على الهزائم التي يواجها المشروع الامريكي في المنطقة قال الحوثي” نقول لكل من جاء إلى اليمن ليقاتل الإيرانيين كما يدعي أن عليه الذهاب للانتصار في سوريا اولاً”.

واختتم الحوثي خطابه بتهنئة الاخوة الفلسطينيين على استمرارهم في مواجهة اليهود، موجهاً الشكر لقائد المقاومة اللبنانية السيد حسن نصرالله.

قد يعجبك ايضا